خاص/ هيئة الافريقي تفكر في التضحية به لإنقاذ العلمي..اعترافات صادمة لأول مرة من بارتران مارشان ...التفاصيل(متابعة) | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ هيئة الافريقي تفكر في التضحية به لإنقاذ العلمي..اعترافات صادمة لأول مرة من بارتران مارشان …التفاصيل(متابعة)

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا حول التفكير في تنحية بارتران مارشان ،خاصة وان يوسف العلمي غامر غاضبا بعد تسحيل النجم الساحلي الهدف الثاني ،نعود في موقع ام ام نيوز  بتصريح حصري مع الفني الفرنسي ذكرنا بتصريح الشماخي بعد تأكده من الخروج من النادي ،حيث تحدث المعني بكل حسرة واضاف ” اعتقد اني اخطأت الإختيار هذه المرة بالعودة للافريقي وقبول العرض ورفض بقية العروض الأخرى ومنها من المغرب ،لم اكن ادرك هذه الأجواء الصعبة جدا والضغط اليومي ،فالفريق مازال في بداية تحضيراته كما ان بعض اللاعبين معنويا لم يكونوا على النحو المطلوب بسبب بعض المستحقات المالية ،الى جانب غياب الإنتدابات لتعزيز صفوف النادي ،فكيف يمكن المراهنة على البطولة وكأس الكاف بمجموعة محدودة،وغياب مهاحم بعد مغادرة الشماخي الذي أردته ان يواصل،الى جانب أزمة حراسة مرمى في الفريق ،ولاعبين شبان ،كما ان أجواء التحضيرات كانت احيانا ساخنة ؟؟ ورغم ذلك فإن الفريق بدأ في التجانس وقد ظهر اسلوبه الجيد في ودية النجم  لولا الهدفين عكس اللعب “.

هذا تصريح مارشان الذي كان مستاء وشدد على انه لايزال لايعلم مصيره بعد وقد تواصل مع احد المسؤولين واحد له انه لا اشكال لديه ولاتوجد حاليا اقالة رسمية،لكن مارشان اكد للمسؤول انه لامانع لديه ان ارادوا رحيله ،لكن الأهم هو ايجاد الحلول الكفيلة يجعل النادي في أفضل حالاته.

ونحن من موقعنا نسأل يوسف العلمي الذي عاد غاضبا من الملعب ..من كان وراء اقالة اولا منتصر الوحيشي ثم عادل السليمي ؟ ومن كان. وراء انتداب مارشان؟ ومن كان ون كان وراء خروج الشماخي؟ ومن عطل ملفات النزاعات مع الفيفا حتى يخرج علينا بعد ذلك رىيس الفريق بحاجة الشفافية  ويعلن عدم رفع عقوبة المنع من الانتدابات ؟ هل انت واعي جيدا بماتقعله من مجازر في حق النادي؟ الم يكن من الاجدر البحث عن حلول منذ بداية التحضيرات عوض الانشغال مع المراهقين من أصحاب المواقع الفايسبوكية والصفحات؟ ثم إن لم يكن لديك ماتقدمه من مال من ” مكتوبك ” للافريقي فلماذا تشبثت بالمسؤولية ؟ وبعد نهاية عقد القطرية هل ستواصل ؟ لذلك عليك بالاعتراف بأخطائك  اولا قبل تقييم الآخرين وعوض البحث عن تعلات واهية فما تفعله حقا خيانة عظمىي حق الفريق الذي تعشقه.

(نصبحة ال.ى أصحاب ” علم موقعنا ،عليك ان تتدرب ا على الأيام القادمة لأنها تحمل لكن مفاجآت سنجعلكم عبرة لغيركم،)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى