خاص/هذا المسؤول من النجم الساحلي مطلوب في مركز الشرطة بعد شكوى من الملعب التونسي...ورقة التحكيم تورط هؤلاء...والجامعة تخطط لتسليط نفس عقوبة الشابة على البقلاوة!!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/هذا المسؤول من النجم الساحلي مطلوب في مركز الشرطة بعد شكوى من الملعب التونسي…ورقة التحكيم تورط هؤلاء…والجامعة تخطط لتسليط نفس عقوبة الشابة على البقلاوة!!!

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ومتابعة لماحصل في مواجهة الملعب التونسي والنجم الساحلي،فان الأحداث وصلت الى القضاء بعد أن مثل مسؤول من الملعب التونسي امام مركز الشرطة وقدم شكوى ضد المعد البدني للنجم الساحلي  بعد الإعتداء عليه بالعنف داخل الملعب وتحديدا على مستوى الرقبة، وهو ماتسبب في اغمائه لتتوتر بعدها الاوضاع حسب شهادة الكاتب العام للبقلاوة.

وحسب مصادر عليمة تنوي جامعة كرة القدم بالتنسبق مع الرابطة تسليط اقسى عقوبة على الملعب التونسي بناء على تقرير الحكم ،ومن المرجح ان تكون نفس العقوبة التي سلطت من قبل على هلال الشابة ،وياتي القرار بسبب تمرد رئيس البقلاوة على الجامعة منذ اجتماع رؤساء الأندية. حول هلال الشابة .

كما ينتظر تسليط عقوبة كبرى جدا على توفيق المهذبي بالاستناد الى ورقة التحكيم..

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وكل موقع متحيل سبنقل المعلومة بكل وقاحة وقلة تربية سنعود إليه بمفاجأة ثقيلة نحن بصدد التحضير لها )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى