في مباراة اهدار الفرص التي كانت في اتجاه واحد والحكم الذي "قتل اللعبة" .. ذنب الافريقي يتحمله سعيد السايبي...ولهذا غادر كينغسلاي ايدو غاضبا. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في مباراة اهدار الفرص التي كانت في اتجاه واحد والحكم الذي “قتل اللعبة” .. ذنب الافريقي يتحمله سعيد السايبي…ولهذا غادر كينغسلاي ايدو غاضبا.

خاص بموقع ام ام نيوز 

في مباراة اهدار الفرص السهلة لمتفى النادي الافريقي بالتعادل دون أهداف امام قوافل قفصة الذي اختار طريقة (10 لتالي) في رادس وامام جماهير فريق باب الجديد التي غادرت غير راضية عن النتيجة بسبب عدد الفرص المهدورة من المنتدبين الجدد وتهميش دور بعض اللاعبين مثل حمدي العبيدي ،وهذا مايجعلنا نذكر جماهير فريق باب الجديد التي انتقدت موقع ام ام نيوز بماحذرنا منه وهو اسلوب عمل المدرب سعيد السايبي الذي لم يحسن استغلال ترسانة اللاعبين الذين بحوزته وكانت التحضير منقوصا،والمطلوب من الادارة الجلوس إليه لتدارك الأمر .

كما رصدنا غضيا كبيرا على أداء الحكم القادم من رابطة الساحل الذي كان تغافل عن ضربة جزاء على الاقل واضحة الى جانب تكسيره اللعب في اكثر من مناسبة ،حتى ان كينغسلاي ايدو غادرالملعب غاضبا بسبب حكم المباراة .

(هذا مقال  رأي خاص بموقع ام ام نيوز ) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى