خاص ب"ام ام نيوز": آخر قرار من المدب في حق معين الشعباني.....ومفاجآت قادمة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص ب”ام ام نيوز”: آخر قرار من المدب في حق معين الشعباني…..ومفاجآت قادمة…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا، ان رئيس الترجي حمدي المدب كان مستاء وغاضبا أمس بعد مواجهة الجزائر امام شباب بلوزداد ،المدب وجه لوما مباشرا الى الاطار الفني بقيادة معين الشعباني ولأو ل مرة  محملا  اياه مسؤولية الانهيار وذلك بعدم التحضيرالجيد لمنافس أظهر شراستهمن قبل امام مازيمبي وصانداونز وتم استسهال المواجهة مع نقص الأعداد الذهني والبدني عكس ماحصل بين فريق باب سويقة والزمالك.

ووفق ذات المصدر حصريا لموقع ام ام نيوز ،فان مصير الشعباني رهين مباراة العودة ولن يكون هذه المرة تسامحا مع الأخطاء التي تتكرر في الدور الربع النهائي من المسابقة القارية.

كما حمل رئيس الترجي المسؤولية لبعض الذين توسطوا في صفقات وانتدابات كانت دون المأمول في فريق باب سويقة وهو ماقد يجعله يتخذ قرارات في نهاية الموسم ستكون مفاجأة خاصة بعد التأكد من فشل دور بعض المسؤولين في المكشخة لكن مع ذلك فان التفاؤل مازال يحدو الجميع من اجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة ولما لا الترشح للنصف النهائي من المسابقة وتدارك الهفوات وهذا لن يكون صعبا على فريق باب سويقة الذي مر بنفس السيناريو مع نفس المدرب الحالي لبلوزداد عندما كان مدربا لغرة لون الانغولي.

(ملاحظة: ستكون هناك اجراءات جديدة انطلاقا من الإثنين ضد عدد من الصفحات والمواقع التي تعمدت السطو على محتوى موقعنا يوميا وذلك بعد أن انصفنا القضاء).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى