هكذا حسم بن رمضان مصيره مع الترجي بعد وصول عرض من فريق فرنسي كبير...قرار جديد يخص شرارة ...الرجاء المغربي يحرج الأهلي المصري بسبب المكشخة وآخر التطورات مع الفيفا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا حسم بن رمضان مصيره مع الترجي بعد وصول عرض من فريق فرنسي كبير…قرار جديد يخص شرارة …الرجاء المغربي يحرج الأهلي المصري بسبب المكشخة وآخر التطورات مع الفيفا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

قدم فريق الرجاء المغربي التهاني للترجي بعيد ميلاده ال104  وهي بادرة طبيبة بين الفريقين في وقت غابت فيه تهاني عديد الاندية الاخرى على غرار الأهلي المصري الى جانب بعض اللاعبين الذين عززوا صفوف الأحمر والأصفر على غرار يوسف البلايلي وعبد القادر بدران  ،في المقابل وحسب مصادر مقربة جدا من محمد علي بن رمضان لموقع ام ام نيوز ،فإن هذا الأخير فوض أمر العروض لوكيل أعماله ولن يتحدث في هذا الموضوع الا بعد أن تقرر ادارة المكشخة وتحسم موقفها ،وذلك بعد أن كثر الحديث عن عرض رسمي من لونس الفرنسي صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي والذي تقدم بعرضا من اجل الفوز ” بدالي ” وهو يعتبر العرض الأهم إلى حد الآن للاعب لذلك فلا نعتقد بأنه سيتم رفضه وتفويت فرصة احترافه خاصة وان حمدي المدب كان وعنده من قبل بالتفريط في خدماته ان وصله عرضا في المستوى المطلوب .

في المقابل يحتفظ فريق باب سويقة على الأقل بصفقتين هامتين قادمتين للفريق  ،لكن بعد تسوية ملفي بارادو الجزائري وفريق معتز الزدام بالميرا اللاتفي وذلك بعد أن ألزمت الفيفا فريق باب سويقة بتسديد مستحقات الفريقين ،مع العلم وان الترجي قد يتراجع عن التفريط في خدمات شرارة أما فيما يتعلق بملف محمد صولة فقد تكون هناك تطورات جديدة قريبا .

 

( المقال هذا خاص بموقع ام ام نيوز وماعندوش علاقة بامور اخبار الترجي وبقية الصفحات المشتقة من موقع صاحبنا الي موجود بفضلنا احنا فقط وقريبا سيتم هذه المواقع المتحيلة في برنامج معروف  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى