ثورة داخل النادي الإفريقي ..اعلان الطوارئ .....الغندري يحسم ....العيفة يتحرك لإنقاذ النادي ويثور على هؤلاء وأنيس بن حتيرة على الخط.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثورة داخل النادي الإفريقي ..اعلان الطوارئ …..الغندري يحسم ….العيفة يتحرك لإنقاذ النادي ويثور على هؤلاء وأنيس بن حتيرة على الخط….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد كل ماراج حول فرحة بعض اللاعبين في الإفريقي ومواصلة تمردهم بعد علمهم بعدم قدرة هيئة الفريق على رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ،علم موقع ام ام نيوز حصريا ،انه سيكون هناك إجراء جديد داخلي مقترح من المدير الرياضي أسامة السلامي يتمثل في عقوبات مالية هامة وكبرى ضد كل لاعب لايقدم المستوى المطلوب منه في المباريات القادمة التي تعتبر مصيرية وحاسمة ان أراد فريق باب الجديد التأهل للبلاي أوف والنجاة من صراع أسفل الترتيب وعدم تكرار سيناريو عاشه الفريق منذ موسمين ،لذلك تم اعلان الطوارئ في النادي وستتم محاسبة الجميع أن وجد فريق باب الجديد نفسه في وضع لايحسد عليه .

هذا وتوجد اختلافات حول مصير نادر الغندري الذي  دخل وكيل أعماله في مفاوضات جدية مع الوداد المغربي والإشكال ان اللاعب وعد أسامة السلامي بالمواصلة الى نهاية الموسم الحالي بحاجة الفريق لخدماته ،لكن لاتوجد تطمينات حول مستحقاته وحول وضعيته من الهيئة والمسؤولين.

بقي ان نؤكد في الختام ان بلال العيفة الذي تأثر كثيرا الحال فريق باب الجديد تواصل مع عديد اللاعبين وخاصة الركائز من اجل انقاذ النادي ،العيفة قدم درسا للحميع في الوفاء والإخلاص وحاول بكل الطرق في الكواليس طيلة الفترة الماضية من اجل توعية اللاعبين بخطورة الوضع الحالي في فريق باب الجديد،في وقت رفض فيه من يعتبرون انفسهم هيىئة الحكماء دفع مبلغ 4 مليارات لرفع عقوبة المنع من الإنتدابات،يذكر ان أنيس بن حتيرة كان عبر بدوره في اكثر من مناسبة عن استعداده لدعم الفريق الذي يحبه وتمنى اللعب في صفوفه     .

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى