الافريقي ينفذ طلب ووصية بوصبيع الأخيرة...السلامي يستنجد بمحمد السليتي في هذه المهمة والقطرية" ربات الكبدة" على فريق باب الجديد وهذه التفاصيل .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي ينفذ طلب ووصية بوصبيع الأخيرة…السلامي يستنجد بمحمد السليتي في هذه المهمة والقطرية” ربات الكبدة” على فريق باب الجديد وهذه التفاصيل ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز ،حضورا كبيرا للشخصيات الرياضية ورؤساء اندية ولاعبين في موكب تأبين الأب الروحي للنادي الإفريقي حمادي بوصبيع ،مع تنفيذ وصيته الاخيرة وطلبه وهو توشيحه بعلم النادي قبل ان يوارى الثورة بقمرت .

ومادمنا مع النادي الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان أسامة السلامي المدير الرياضي تواصل باللاعب السابق للفريق محمد السليتي حيث اقترح عليه خطة كنسق بين الفروع وخاصة بين الأكابر والشبان ،وستكون هناك تعزيزات أخرى صلب النادي لكن الأهم هو النتائج الفعلية والإصلاح الجذري داخل الفريق بعيدا عن التصريحات ،في انتظار ايضا رفع عقوبة المنع من الانتدابات وتعزيز الفريق بأكثر من لاعب.

مع العلم وان الخطوط القطرية التي ينتهي عقدها مع الفريق في جوان ،قد تقدم عرضا جديدا لكن بشرط تقديم نتائج كبرى ونجاحات في النادي هذا الموسم .

 

(تنبيه لبعض المواقع المتحيلة : هذا مقال حطخاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى