استراتيجية جديدة في النادي الإفريقي ...ضمان صفقات هامة مبكرا ..الغندري يتخذ هذه الخطوة ..العلمي يحفز ..وعلى الجامعة أن تحذر..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

استراتيجية جديدة في النادي الإفريقي …ضمان صفقات هامة مبكرا ..الغندري يتخذ هذه الخطوة ..العلمي يحفز ..وعلى الجامعة أن تحذر…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان ادارة رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي، أداجتمع باللاعبين في الحصص التدريبة  الاخيرة تحضيرا لعودة نشاط البطولة يوم الإربعاء بمواجهة الإتحاد المنستيري في مباراة مصيرية من أجل  التأهل للبلاي أوف،وقد سعى العلمي لتحفيز اللاعبين من اجل التدارك والعودة بوجه مغاير عن الجولات الأخيرة للبطولة ،ومن المفروض أيضا  ان تتحرك الإدارة لحماية الفريق من محاولة استهدافه بعد أن تغير موقف الجامعة تجاه فريق باب الجديد .

مع العلم وان نادر الغندري بعد عودته من المنتخب مظفرا  بالتأهل ونجاح مهمته ،ساهم في تحفيز زملائه من أجل العودة القوية مع الفريق لأن أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع  ،ويطمح فريق باب الجديد الى التأهل للبلاي أوف والمراهنة على اللقب أو أن يكون في كوكبة الطليعة والعودة للمسابقات القارية ،وتم تحضير  استراتيجية  من أجل ان لاتكون العودة للمواجهات الإفريقية محتشمة وسيتم الإعداد بصفة مبكرة في صورة التأكد من النجاح ،وبدأت الإدارة وفق مصادر ام ام نيوز  في مفاوضاتها واتفاقاتها السرية مع بعض اللاعبين لانتدابهم في الميركاتو الصيفي وبطريقة مدروسة وغير متسرعة ،ووفق ذات المصادر توجد أسماء من تونس ومن الجزائر الى جانب بعض الأفارقة ومنهم لاعب كاميروني  .

 

تنبيه:هذا المقال مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة أمام مواقع الكوبي كولي التي ستمتهي قريبا بعد القانون المنظم الجديد ) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى