تطورات متسارعة في النادي الافريقي : هذه أول صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي ...اتصالات مع لاعب الترجي ....ملف الرئيس الجديد ... مستشهر كبير يعوض القطرية واعتذار من فنان معروف..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة في النادي الافريقي : هذه أول صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي …اتصالات مع لاعب الترجي ….ملف الرئيس الجديد … مستشهر كبير يعوض القطرية واعتذار من فنان معروف…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، أن مدرب الإفريقي  الجديد سعيد السايبي اكد انه  تلقى وعدا برفع عقوبة المنع من الانتدابات وهو ماجعله يقلل الإشراف على حظوظ النادي وسبساعده في المهمة الحاج علي كمدرب مساعد.

كما علمنا حصريا ان أول القادمين للنادي قد يكون بسام الصرارفي بمساعدة أسامة السلامي المدير الرياضي الجديد المنتظر والذي سبق له من قبل ان كان وراء قدومه للافريقي رغم منافسة الترجي على المعني،ويوجد اسما آخر للاعب سابق من الترجي  يرغب النجم الساحلي في الفوز بخدماته الى جانب لاعب من الأولمبي الباجي وآخر من مستقبل سليمان  وقد تكون هناك مفاجآت في الميركاتو في آخر فرصة  تمنحها الجماهيىر للجميع.

كما علم موقع ام ام نيوز ،انه بعد انتهاء عقد القطرية مع النادي في جوان القادم وعدم تجديده توجد فرضية وعرضا جديدا من مستشهر عربي اخر كبير  قد يمثل فرصة جديدة لكن مع ادارة جديدة قادمة رغم أنها فرضية صعبة .

وقد قدم فنان الراب كادوريم اعتذاره بعد الاشاعات الكاذبة التي ربطت اسمه بالنادي الافريقي من قبل بعض المواقع والصفحات الصفراء التي لامصداقية لها  ،لكن على يقدم الفنان الدعم المادي لفريقه المفضل في تونس؟

مع العلم وانه لم يتم الحسم بعد في مصير الهيئة الحالية والتسييرية ورئيس النادي الجديد وكل هذه الملفات ستحسمها لجنة رجال النادي واغلبهم لم يقدم مليما للافريقي أو دعما باشتثناء حمادي بوصبيع والذي لن يشارك في هذه الإجتماعات والوضع حاليا حتى لانغالط الجماعير غامض ولن يكون حلا أو منقذا ألا بعد الطعن في القانون الاساسي للفريق قريبا وفتح تحقيق في اكثر من ملف دون ايضاحات اكثر في الوقت الىراهن .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى