لاعبو الترجي وضعوا حدا للمخطط الانقلابي على المدب ...الترجي يفتتح الميركاتو الشتوي بهذه الصفقة رسميا... ورفض وساطة الياس الشتي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعبو الترجي وضعوا حدا للمخطط الانقلابي على المدب …الترجي يفتتح الميركاتو الشتوي بهذه الصفقة رسميا… ورفض وساطة الياس الشتي…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان جل لاعبي الترجي أعلنوا عن دعهم وتضامنهم مع رئيس الفريق حمدي المدب الذي يمر لفترة نقاهة أثر الوعكة الصحية ورفعوا لافتة مساندة في الحديقة الى جانب الجماهير تحت شعار ” سنوات من الذهب مع حمدي المدب شفنا فيها العجب”,لافتة أثرت في رئيس النادي الذي يتواصل مع الجميع وحافظ على توازن واستقرار ناديه وتحدى المرض من اجل ان يواصل الفريق العمل وكان في  تنسيق مستمر مع الجميع  وهو ما ينفي الاستقالة ويحبط مخطط بعض الذين كانوا يستعدون للإنقلاب على المدب وتولي زمام الأمور .

ومادمنا مع الترجي ،فتوجد اخبار سارة قادمة عن صفقة المهاجم الدولي الأجنبي الى جانب لاعب في المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما وهو لاعب متميز ومتألق والترجي يريد الفوز بخدماته ،مع العلم وان فريق باب سويقة افتتح الميركاتو الشتوي على مستوى فرع كرة اليد بالفوز بالظهير الأيسر السابق لمكارم المهدية أحمد بنور الذي خاص تجربة احتراف مع نادي الشمال القطري ويوجد اتفاقا رسميا مع المعني.

بقي ان نذكر في الختام ان فريق الأحمر والاصفر قرر اللجوء  للتاس للطعن في قرار لجنة نزاعات  الفيفا حول قضية عبد الرؤوف بن غيث ،كما رفض الترجي رسميا وساطات الياس الشتي الذي ندم على مغادرة الفريق  بعد فشل تجربته مع انجيه الفرنسي .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيلتحق بفيديو الفضيحة الذي سينشر قريبا  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى