لاعب سابق من الإفريقي يقدم اعتراف خاص عن ثنائي للترجي بن رمضان والشعلالي..والمكشخة تمنع يوسف البلايلي من هذا القرار الصادم ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب سابق من الإفريقي يقدم اعتراف خاص عن ثنائي للترجي بن رمضان والشعلالي..والمكشخة تمنع يوسف البلايلي من هذا القرار الصادم ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

يستقبل الترجي الرياضي الليلة شباب بلوزداد في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الأفريقية وهي مباراة لتحديد صاحب الطليعة وصاحب المركز الثاني .

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان المدرب راضي الجعايدي حرص على الرفع من معنويات لاعبه عبد القادر بدران بعد إقصاء الجزائر من المونديال،كما أثنى على آداء الثنائي محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي مع المنتخب الوطني ،ومادمنا مع هذا الثنائي فإن أندية فرنسية وبلجيكية سلطت الأضواء عليهما .

الثنائي الشعلالي وبن رمضان لقبهما محمد السليتي اللاعب السابق للنادي الإفريقي بأنهما روح المنتخب التونسي ورئته التي يتنفس بها وطالب بحمايتهما من السماسرة والحفاظ على تركيزهما الى موعد المونديال .

بقي ان نؤكد في الختام وحصريا لموقع ام ام نيوز  أن يوسف البلايلي الذي كاد أن يعتزل بعد الإقصاء من كأس العالم مع منتخب بلاده،وجد دعما ورفعا من المعنويات من مسؤول من فريق باب سويقة الذي تواصل معه وتجمعهما علاقة معينة وحاول مواساته واثنائه عن أي قرارسبتخذه ليؤكد الترجي بذلك انه مدرسة كروية .

 

(تنبيه: تجد أنفسنا مضطرين لتذكير مواقع الكوبي كولي والتي ستزول قريبا بقانون جديد بصدد الإعداد التخلص من الدخلاء ،بان هذا المقال مجهود خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة قريبا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى