مفاجآت في برمجة أول أيام رمضان التلفزية والقنوات المغربية.... الجزائرية والليبية تستنجد بالمدكفاءات التونسية لإنقاذ الموقف .... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

مفاجآت في برمجة أول أيام رمضان التلفزية والقنوات المغربية…. الجزائرية والليبية تستنجد بالمدكفاءات التونسية لإنقاذ الموقف ….

خاص بموقع ام ام نيوز

ستعرض القناة الوطنية الاولى وفق مصادر ام ام نيوز الجزء الثاني من المسلسل الناجح ” حرقة” ،وقد تم تصوير أغلب احداثه بإيطابيا،وقيل ان دور الفنانة منى نور الدين سيكون مفاجأة هذه المرة،وستعرض الوطنية ايضا الجزء الثاني من “كان ياماكانش،لعبد الحميد بوشناق.

أما قناة الحوار فستراهن على براءة وهو اكبر الأعمال الدرامية  وأضخمها من إخراج سامي الفهري وقد يكون أفضل مسلسل عربي سبضم عديد النجوم الكبرى في تونس وسيتحدث بكل جرأة عن القضايا المسكوت عنها في تونس وسيكون المسلسل من 30 حلقة .

كما تراهن قناة الحوار على الجزء الثاني من فوندو من إخراج سوسن الجمني وستكون هناك تطورات أكبر في هذا الجزء الثاني .

أما قناة  حنبعل فتراهن على سلسلة هزلية جزائرية تونسية من إخراج التونسي نصر الدين السهيلي وتحمل عنوان “حب الملوك”.

وستبث قناة التاسعة مسلسل البالاص الذي سيكون من 15حلقة ويضم بعض النجوم الشابة من بينها جهاد الشارني.

والملاحظ ان القنوات الليبية والجزائرية والمغربية استنجدت بمخرجين وممثلين تونسيين لإنجاح أعمالها الدرامية في رمضان ،وسيتواجد كمال التواتي في مسلسل تاريخي ليبي من إخراج تونسي،كما سيتم بث مسلسل فندق المغرب المغربي من إخراج التونسي سلمان الشاوش على 4 قنوات مغربية وتونسية وليبية وجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى