صدمة بعد كشف عثمان جنيح للمستور وتلويحه بالهروب ... النجم الساحلي غير متأكد من المشاركة في رابطة الأبطال...اجتماع عاجل جدا وجماهير الافريقي في البال .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

صدمة بعد كشف عثمان جنيح للمستور وتلويحه بالهروب … النجم الساحلي غير متأكد من المشاركة في رابطة الأبطال…اجتماع عاجل جدا وجماهير الافريقي في البال ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ومتابعة للبلاغ الذي نشرته ادارة النجم الساحلي ودعت من خلاله الى اجتماع عاجل لهيئة الدعم ،الىى جانب الكشف عن الوضعية الصعبة وعدم تأكد ليتوال من المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية بسبب شكاوي وديون تتجاوز ال6,2 مليار،ان عثمان جنيح كان مستاء من غياب الدعم والمساندة له وهو ماجعله يلوح بالإنسحاب والتخلي عن المهمة خاصة وانه لم بجد آذانا صاغية من بعض اللاعبين الذين تقدموا بشكاوي ضد  فريق جوهرة الساحل وآخرهنم ايهاب المساكني الذي طالب ب650 الف دينار ،وقد لوح بالتخلي عن المهمة اذا لم يتحرك الجميع سريعا لغلق ملف الفيفا والديون ،كما ان عدم التجاوب من سلطة الإشراف حول الإصلاحات العاجلة للملف جعلت جنيح يستاء اكثر ويعلن تخوفه من المصير القادم للفريق خاصة وان الكاف قد تحرم النلظي ايضا من خوض مواجهات رابطة الأبطال في ملعب سوسة ان نجح وسدد ديون الفيفا لأن الإخلالات عديدة والبلدية لم تقدم على الاصلاح من جديد .

مع العلم وان عديد الجهات المحيطة بالفريق دعت الى لطخة عاجلة سريعة بما حصل في النادي الافريقي رغم فشل المحاولات في اكثر من مرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى