تحدث سعيد عن أزمة مفتعلة للسكر والقهوة والسميد:7 متورطين فضحوا المستور وعودة المواد الغذائية المفقودة تدريجيا للمحلات ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تحدث سعيد عن أزمة مفتعلة للسكر والقهوة والسميد:7 متورطين فضحوا المستور وعودة المواد الغذائية المفقودة تدريجيا للمحلات …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيشرف على تدشين اكثر من شركة أهلية في عدة ولايات ،في المقابل وتزامنا مع انطلاق معمل السكر في العمل من جديد بعد توقف طويل ،سيتم بداية من منتصف اكتوبر تزويد كل المحلات التجارية بالسكر وان تكون هناك أزمة من جديد ،مع العلم وان هذه المادة مع الحليب وحتى الماء بدأت في التوفر تدريجيا في عدة فضاءات تجارية وهو ماكنا نشرناه من قبل حصريا .

وحول افتعال أزمة السكر التي تحدث عنها سعيد وايضا القهوة والسميد،فجاءت تصريحاته بناء على عدة معطيات ثابتة بعد القبض على أكثر من 7 من اكبر من المتحكرين والذين كشفوا عن عدة تفاصيل خطيرة جدا تورط محتكرين،رجال أعمال وسياسيين من اجل محاصرة تونس عن طريق تجويع الشعب كي يثور،ومن المنتظر ان تفتح وزيرة العدل تحقيقات بتعليمات من قيس سعيد الذي كشف التفاصيل في لقائه بوزيرتي المالية والعدل ،وينتظر الجميع قرارات موجعة وهامة حتى يعود الوضع الى طبيعته خاصة وان عامة الشعب بات يشعر بالإحباط مؤخرا .

 

(اعلام فقط للي يستنى المقال باش يهزو بقلة حياء رانا فايقين ونتبعزا وفق الاجراءات القانونية والحكم القضائي وباش تنحمل مسؤوليتك كاملة المرة هذه +

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى