الترجي ينفي دخوله في منافسة مع الإفريقي ...كلام كبير من البلايلي على المكشخة بعد مغادرته الدوري الفرنسي ومعلول يمنح الثقة لهؤلاء. ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي ينفي دخوله في منافسة مع الإفريقي …كلام كبير من البلايلي على المكشخة بعد مغادرته الدوري الفرنسي ومعلول يمنح الثقة لهؤلاء. …

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى مصدر رسمي من الترجي لموقع ام ام نيوز ،كل ماقيل عن دخول الفريق في منافسة مع الأفريقي لاستعارة لاعبين في كرة اليد من فريق عربي من أجل البطولة الأفريقية المقامة حاليا بالحمامات ،كما ان الإدارة تثق في كل نجومها الحاليين والذين نجحوا في  التتويج بالبطولة العربية على حساب الزمالك والتأهل للمونديال وان كانت هناك تعزيزات قادمادة ربما سيكون بمناسبة الأدوار المتقدمة و المونديال ،كما ان الفريق لايتنافس مع أي فريق على انتداب بل يقدم على الاختيارات بالتنسيق مع الإطار الفني .

ومادمنا مع الترجي فقد اكد يوسف البلايلي من جديد  حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان تجربته مع الترجي كانت دائما الأفضل له والاحلى وهو يحتفظ بأفضل اللحظات ولن ينسى جميل المكشخة والنيؤتمنى تتويجها برابطة الأبطال هذا الموسم.

ومادمنا مع الترجي فيبدو ان نبيل معلول يفكر في منح  بعض الثقة لمعز بن شريفية وهو الحارس الأول في الودية امام الاتحاد المنستيري اليوم ،كما ان الهوني عاد للتشكيلة ويتواجد الزدام منذ البداية الى جانب كوليبالي والشعلالي،،وايضا انيس البدري وفي الهجوم رياض بن عياد،مع  العلم وان الودية انتهت بالتعادل 1-1  .

 

(اعلام : للي يستنى في مقال  يهبط عنا ويهزو بطريقة موش متع رجولية ..رانا نتبعوا وفق الإجراءات القانونية وفايقين بالتفاصيل وكل واحد بلس يتحمل مسؤوليتو كاملة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى