الكبير فضح المستور...كل مايحدث داخل المنتخب ...اختيارات غير متوقعة في القائمة النهائية...تمرد بسبب معز حسن ...موقف اسماعيل الغربي ...هؤلاء تم التخلي عنهم ولاعب تم تحويل وجهته..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

الكبير فضح المستور…كل مايحدث داخل المنتخب …اختيارات غير متوقعة في القائمة النهائية…تمرد بسبب معز حسن …موقف اسماعيل الغربي …هؤلاء تم التخلي عنهم ولاعب تم تحويل وجهته…..

نقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

خرج المدرب الوطني المنذر الكبير في تصريح ،ورطنه  اكثر من نفعه ولم ينجح في اقناع الرأي العام خاصة على مستوى الإختيارات وقائمة اللاعبين النهائية واسباب التخلي عن معز حسن ،ويبدو وفق مصادر ام ام نيوز ان التصريح كان تحت الضغط وكان مرغما على اجرائه بعد حملة التشكيك التي طالت الجامعة .

الكبير ظهر بشكل يؤكد أنه لم يكن الفاعل الأساسي ولم يكن صاحب القرار ،ومن خلال تلميحاته كشف رسميا مصير الفرجاني ساسي والذي لن توجه له الدعوة لتعزيز المنتخب في الكان حيث تحدث عن اصابته بكورونا شأنه شأن فخر الدين بن يوسف،وحسب مصادر ام ام نيوز فإن الكبير عارض اقالة عادل السليمي والذي لم يوافق على قرار التخلي عن معز حسن ،كما ان الكبير لم يوافق على بعض الاسماء التي ستفرض عليه في الكان وهو السر الحقيقي لتأخير الإعلان الرسمي في انتظار ماستسفر عنه مزايدات وكلاء اللاعبين مع الجامعة ،فتجاهل سيبستيان توناكتي سيجعل الأخير في منتخب اوروبي ، والسبب انه لايتعامل مع عصابة الجرئ والذي خصث مكتب لوكيل أعمال مشبوه أصبح الفاتق الناطق،كما ان بعض المحترفين البارزين من بينهم الخزري عبروا عن استيائهم من الأجواء في المنتخب ،تردد الخزري عجل بارسال مبعوث للتفاوض مع توزغار المهاجم السابق للإفريقي المحترف بفرنسا .

كما علمنا ان كولن الألماني مازال بصدد درس امكانية الترخيص لالياس السخيري من عدمه خاصة وان اللاعب تعرض لإصاية مع المنتخب وهو ما اغضب المسؤولين ،وقد تم اقصاء السخيري من التشكيلة مؤخرا، كواليس ساخنة بسبب جامعة كشفت وجهها الحقيقي والمحاسبة أكيدة بعد الكان  .

بقي ان نؤكد ان المجبري. هو نقطة الضوء الوحيدة في المنتخب شجع وساند موقف اسماعيل الغربي برغبته في تعزيز صفوف المنتخب ربما في مباراة الباراج المؤهلة للمونديال بسبب بعض الاجراءات الادارية .

 

(تنبيه: هذا المقال هو تقرير خاص فقط بم قع ام ام نيوز وكل موقع ينقل المحتوى سنطالبه بحقوقنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى