استفاد من الثورة التونسية وحاول حتى ضرب الرياضة في تونس عن طريق احمد احمد : سر عودة التشويش المغربي على تونس من جديد ..تخوف من هذه المفاجأة القادمة وقناة عربية تبتز سعيد..... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

استفاد من الثورة التونسية وحاول حتى ضرب الرياضة في تونس عن طريق احمد احمد : سر عودة التشويش المغربي على تونس من جديد ..تخوف من هذه المفاجأة القادمة وقناة عربية تبتز سعيد…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

واصل الإعلام المغربي حسب رصد موقع ام ام نيوز  من بينهم موقع هسبريس المشبوه المطبل للتطبيع وللسلطة التطاول على تونس ونشر سمومهم في حق الدولة والتصغير من كل مايحدث في بلادنا ونعت الدولة التونسية بولاية جزائرية مفلسة،اعلام من حقه ان يتحدث بطريقة مقززة لأنه يعيش تحت الاستبداد والعبودبة ولايعرف معنى الحرية والديمقراطية ،استهدف تقريبا كل دول الجوار بعد أن تم عزل المغرب اثر الىتفطن الى مخطط يستهدف شمال افريقيا واجبار كل دوله على التطبيع .

المغرب استفاد مو قبل من الثورة التونسية وتم تحويل وجهة السياح ورجال الأعمال ولم تحتج تونس على ذلك واحترمت العلاقة بين البلدين ،كما تم استهداف عديد القطاعات بمافي ذلك الرياضة التونسية وجميعنا يتذكر حملة التشويه التي طالت الترجي اثر التتويج على حساب الوداد المغربي واستغلال مصاهرة رئيس الكاف احمد احمد لعائلة مغربية لترويج اكاذيب عن تونس و محاولة تصنيفها ضمن الدول الخطيرة وملاعبها لايمكن استقبال مباريات لغياب الأمن ،اتهامات عديدة طالت تونس من المغرب بالذات ومحاولة ضرب عديد القطاعات في الخفاء ،ولأن تونس بدأت تستعيد عافبتها وبإمكانها اعادة  الإستثمار والسباحة من خلال مثل هذه المؤتمرات العالمية التاريخية “تيكاد 8” عاد التشويش من جديد وافتعال المشاكل من اعلام يؤكد ان ترتيبه المتأخر عالميا مناسبا له .

تونس دولة متصالحة مع نفسها. شعبها ينقد ويتحدث بكل صراحة مثل اعلامها. ويتم نشر السيء قبل الإيجابي من اجل الإصلاح ،لكن الإعلام المغربي مدعوما من قناة سكاي نيوز العربية يستهدف تونس منذ فترة طويلة في محاولة لابتزاز قيس سعيد واجباره على انخاذ مواقف استبدادية بعيدا عن القانون وقد رصدنا منذ فترة طويلة محاولات لإحباط الشعب التونسي من خلال اخبار  كلها سلبية عن تونس طالت مؤخرا حتى المنتخب بعد اعلان مباراته مع البرازيل وتم التشكيك في اللاعبين التونسيين والترويج لاصابات غير موجودة،اما صمت غريب ومريب للجامعة بقيادة وديع الجرئ الذي انبطح منذ اشهر الرئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع وقدم له خدمات خاصة على حساب المصلحة التونسية وعليه ان يحاسب قريبا  .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى