ثورة جديدة داخل الترجي.. تحدي بين الزدام وبن عياد ..حسم التشكيلة النارية.....خبر مصيري يصل كوليبالي تزامنا مع منصبه الجديد ..ووعد من فنان الراب بلطي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثورة جديدة داخل الترجي.. تحدي بين الزدام وبن عياد ..حسم التشكيلة النارية…..خبر مصيري يصل كوليبالي تزامنا مع منصبه الجديد ..ووعد من فنان الراب بلطي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا  ومتابعة لما انفردنا بنشره منذ فترة وتناقلته عنا عدة مواقع ،ان فوسيني كوليبالي تلقى تطمينات أولية حول مطلب حصوله على الجنسية التونسية ،يذكر ان اللاعب الملقب بالوالي في صفوف أحباء المكشخة  تم منحه مهمة جديدة مع نبيل معلول وسبظهر بوجه مختلف في التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الجديد ليكذب بذلك كل الإشاعات التي روجت لإعارته .

ومادمنا مع الترجي فقد تواصل ابداع بعض المنتدبين الجدد في تحدي من نوع خاص ، وبعد هدف معتز الزدام العالمي منذ أيام في ودية مع فريق جزائري،سجل المهاجم الجزائري رياض بن عياد هدفا عالميا جديدا في الودية التي حمعت الفريق بإتحاد بن قردان على هامش تربص جربة الذي يشهد وفق مصادر ام ام نيوز حركية كبرى بعد انطلاق نبيل معلول في تطبيق مشروعه الجديد مع المكشخة والذي يتطلب الحسم في التشكيلة الأساسية وتركيبة بنك البدلاء ،ومثلما كنا أكدنا من قبل فإن الأدوار تغيرت داخل الترجي الحالي الذي يعيش ثورة على مستوى التجديد من اجل رابطة أبطال ناجحة هذه المرة  .

من جهة أخرى علم موقع ام ام نيوز ان فنان الراب بلطي المعروف بحبه للترجي ،يفكر في اهداء المكشخة اغنية في عيده القادم وقد فكر في هذا المشروع منذ فترة طويلة.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى