تأكيدا لما نشرناه: الافريقي يدخل عالم الاقتصاد الرقمي..قناة على ذمة الجماهير...قرار حاسم جديد في ملف الشماخي وخبر سار من الفيفا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه: الافريقي يدخل عالم الاقتصاد الرقمي..قناة على ذمة الجماهير…قرار حاسم جديد في ملف الشماخي وخبر سار من الفيفا….

خاص بموقع ام ام نيوز

تأكيدا لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز ،انطلق الموقع الرسمي الجديد للنادي الافريقي تلبية لمطالب الجماهير،وتزامنا مع ذلك سيدخل فريق باب الجديد الى عالم الإقتصاد الرقمي  من خلال تطبيقة ” الافريقي بلاي”وهي حركة ذكية من اجل الاستفادة من شعبية النادي وضمان الدعم المادي بعد الإشتراك في التطبيقية التي ستمكن الجماهير من أخبار الفريق لحظة بلحظة،مع العلم وان الادارة أطلقت ايضا قناة رسمية النادي على اليوتيوب من اجل نقل مباريات الفريق وتحضيراته اليومية الى جانب التصريحات الحصرية.

ومادمنا مع الإفريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ان النادي الافريقي منح مهلة أخيرة لياسين الشماخي تنتهي اليوم اوغدا بعد  ان طالت فترة صمته وعدم ال على العرض المقدم لأن اللاعب كان يعتقد ان المنع من الانتدابات قد يمنحه فرصة اكبر للمماكلة وتحقيق مطالبه المادية وقد يجد اللاعب نفسه في التسلل اذا لم يستجب اليوم اوغدا لشروط الهيئة وقد يتم إيقاف التفاوض معه ويكون بدون فريق الى الميركاتو الشتوي خاصة وان العرض المصري كان هزيلا جدا وتم رفضه من قبل اللاعب.

مع العلم وان التحركات داخل النادي تشير الى بواظر انفراج قريب في ملف رفع عقوبة المنع من الانتدابات وقد تكون هناك اخبار سارة للجماهير تتعلق بعلق ملف نزاعات ثقيل .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى