تمهيدا لهذه الصفقة الكبرى : الترجي يهدي ايوالا لشباب بلوزداد... الميركاتو سينتهي بهذه الخطوة وهذه تفاصيل الكتيبة المثالية لمعلول وتغيير الأدوار بين نجوم الفريق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تمهيدا لهذه الصفقة الكبرى : الترجي يهدي ايوالا لشباب بلوزداد… الميركاتو سينتهي بهذه الخطوة وهذه تفاصيل الكتيبة المثالية لمعلول وتغيير الأدوار بين نجوم الفريق…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه من قبل في “موقع ام ام نيوز” ،ستتم اعارة ايوالا رسميا الى شباب بلوزداد الجزائري حسب اتفاق رسمي بين الفريقين وعلى هانش مواجهة اليوم الودية في اول ظهور للمكشخة مع المدرب نبيل معلول وبتركيبة مختلفة عن الموسم الفارط ،وجاء التفريط في ايوالا تمهيدا لانتداب قد يكون اجنبيا فإما الجناح الهجوني المغربي لإتحاد طنجة منتصر الحتيمي ، أو لاعب اردني دولي ومحمد فيصل ايو رزيق وهو متوسط ميدان هجومي ولاعب رواق ايضا تألق مع أهلي طرابلس الليبي ويكنى ب”شرارة” لسرعته وقد حصل اتفاق معه رسميا وسيكون أهم وابرز الصفقات في المكشخة مع زين الدين ساسي مدافع غانغون والمنتخب الأولمبي ،ليغلق الترجي بذلك الميركاتو الصيفي ،لكنه سيعلن عن أكثر من 3 صفقات كبرى في الميركاتو الشتوي والاتفاق والوعود موجودة من الآن من بينها فراس بلعربي لاعب نادي عجمان الإماراتي ولاعب عملاق ينشط في الدوري المغربي الى جانب لاعب ينشط في فريق تونسي .

بقي ان نؤكد ان تركيبة المكشخة المثالية الحالية وكتيبة اللاعبين ستشهد تغييرا على مستوى الأدوار بين اللاعبين وهو ما اشرنا إليه من قبل وذلك في اطار مشروع نبيل معلول الجديد ،ومن المرجح ان نشاهد صغير بوغرين وبن رمضان في ادوار جديدة الى جانب حمدو الهوني وانيس البدري  هذا الثنائي سيكون من أبرز الركائز التي سيعول عليها نبيل معلول في الموسم الجديد ،وطبعا لن ننسى المهاجم بن عياد في انتظار اكتمال النصاب بصفقة هامة جدا .

 

(تنبيه: بعض المواقع تنقل محتوى ام ام نيوز احيانا دون ذكر المصدر وقد نضطر الى التشهير بها والتصظي لها بالقانون مع الإبلاغ عنها حتى تكون عبرة لغيرها وتحترم العمل الصحفي والشرف المعني الذي غابة عنها )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى