صفعة من الترجي للشتي بعد الخيانة....حقيقة المفاوضات مع اشرف بن شرقي... والمدب ومعلول يخفيان الكثير ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

صفعة من الترجي للشتي بعد الخيانة….حقيقة المفاوضات مع اشرف بن شرقي… والمدب ومعلول يخفيان الكثير …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ام ادارة الترجي قررت التحرك ضد اللاعب الياس الشتي الذي قرر فيه عقده من جانب واحد ،حيث سيتم محاصرته بالقانون لعرقلة تنقله لأي فريق بعد تلقيه لعروض فرنسية وتركية ويذكر انه تم ترويج فيديو مخل للمعني بأحد الملاعب التونسية وهو “يرشق” أموالا طائلة على فنانة،مع العلم وان  المدرب نبيل معلول اكد مانشرناه حول الغربلة التي ستشمل 8 لاعبين من الفريق من بينهم اسماء ثقيلة.

في المقابل كشف مصدر خاص لموقع ام ام نيوز ان كل ماراج في بعض المواقع حول المفاوضات بين الترجي ولاعب الزمالك الذي قرر المغادرة اشرف بن شرقي غير صحيحة وان اسم المعني مطروح لكن المفاوضات غير موجودة خاصة وانه تلقى عروضا عديدة من الخليج .

وينتظر ان تقدم ادارة فريق باب سويقة على صفقات كبرى هذه المرة بمساعدة نبيل معلول ،يذكر ان الاتفاق مع زهير ايمن النادي الصفاقسي محمد بن علي حاصل في انتظار اخبار جديدة أخرى هامة،مع العلم وأن معلول اكد صحة مانشرناه حول طرح أسماء مثل  حمزة رفيعة وسيف الدين الخاوي على قائمة المطلوبين .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وكل موقع مشبوه ينقل المحتوى سيكون ممل تتبع ومحاكمة  عاجلة حسب القانون الجديد الصحافة الإلكترونية التي ستخلصنا قريبا من الدخلاء والمواقع المتمعشة المشبوهة والمتحيلة)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى