إجتماع حاسم بين المدب ومعلول أسفر عن هذه القرارات التي ستغير الترجي ... ترويض لاعب دولي بارز ..والمهاجم الجديد سينسي الجماهير فشل الصفقات الماضية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

إجتماع حاسم بين المدب ومعلول أسفر عن هذه القرارات التي ستغير الترجي … ترويض لاعب دولي بارز ..والمهاجم الجديد سينسي الجماهير فشل الصفقات الماضية…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن رئيس الترجي حمدي المدب الذي وضع ثقله منذ أيام من أجل إهداء الفريق 3 إنتدابات ثقيلة، إقترب من حسم صفقة هامة جدا للاعب دولي بارز.

كما أسفر الإجتماع الذي جمع المدب بالمدرب نبيل معلول عن إستراتيجية جديدة على مستوى الإختيارات والإنتدابات والعمل داخل الفريق وكنا تحدثنا عنها من قبل حيث تقرر تكثيف المفاوضات أولا من اجل تعزيز الفريق بلاعبين من تونس وهي الوجهة الأولى حيث وبعد “الدقدوق” و”بن على” و”عزيز فلاح” ينتظر أن يفوز الترجي بثنائي تألق مع فريق كبير في البطولة إلى جانب التفاوض مع لاعبين إثنين من المنتخب الوطني .

أما على مستوى الإنتدابات الأجنبية فهي مدروسة من بينها إمكانية الفوز بمهاجم سينسي جماهير المكشخة الإخفاقات على مستوى الإنتدابات الماضية وإجمالا سيكون ميركاتو المكشخة هذا الموسم مدروس وبدقة  حتى لاتتكرر الأخطاء.

مع العلم وأن حمدي المدب رفض رسميا التفريط في خدمات بعض نجوم الفريق رغم العروض التي وصلت إلى ادارة المكشخة في شأنهم.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى