مع هيئة العلمي لا يوجد مستحيلا في الافريقي ...خلية تعمل للتخلص من الكابوس .. انتدابات حاصلة مع تأجيل التنفيذ والثنائي الكاميروني المتحيل ومسؤول سابق أمام القضاء..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مع هيئة العلمي لا يوجد مستحيلا في الافريقي …خلية تعمل للتخلص من الكابوس .. انتدابات حاصلة مع تأجيل التنفيذ والثنائي الكاميروني المتحيل ومسؤول سابق أمام القضاء…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن النادي الافريقي إنطلق في تسوية ملفين بعد مراسلة الفيفا وذلك من اجل التسريع في إيجاد حلول لغلق كل الخطايا وفض القضايا حتى يتم رفع عقوبة المنع من الإنتدابات بل والتخلص من هذا الكابوس الذي رافق الفريق لسنوات بسبب السياسة الفاشلة لعدة مسؤولين تم الاستماع الى بعضهم أمام القضاء منذة فترة بسبب شبهات فساد تحوم حولهم وسوء تصرف داخل النادي وقضايا أخرى أخطر من بينها تبييض الأموال عن طريق إبرام عقود مشبوهة مع لاعبين مغمورين لاعلاقة لهم بلعبة الجلد المدور وهو ماحصل مع الثنائي الكاميروني سارج نيكولا وديديه روستان وبسببهما مازال النادي يعاني إلى اليوم بعد أن تقدما بشكوى جديدة من اجل الحصول على آخر قسط من مستحقاتهما المالية ويتجاوز المبلغ النصف مليار حيث واصلا إبتزازهما لفريق باب الجديد، ولئن إلتزمت الإدارة الحالية بقيادة يوسف العلمي بالقوانين وهي بصدد غلق الكابوس نهائيا إلا أن عملية التحيل لإنتدابهما لن تمر مرور الكرام، وسيمثل وكيل أعمالهما قريبا أمام القضاء بعد ثبوت التدليس على مستوى السجل الخاص بهما من اجل التحيل على الإفريقي ومسؤوليه السابقين وذلك بشهادة أحد أعضاء هيئة اليونسي الذي مثل منذ أسابيع أمام التحقيق، وسيكون هذا الملف بالذات درسا لعديد وكلاء اللاعبين والمسؤولين حتى لاتتكرر عمليات التحيل في كرتنا.

وحسب آخر التطورات من مصادر قضائية لموقع ام ام نيوز ستكون هناك احكاما قريبا في قضايا فساد تخص مسؤولين سابقين في فريق باب الجديد .

مع العلم وأن الهيئة الحالية بقيادة يوسف العلمي تعمل الآن وفق مصادر ام ام نيوز على التجديد لكل اللاعبين المنتهية عقودهم وبعد صابر خليفة وأحمد خليل الذي فعل بند بعقده للمواصلة لمدة موسم إضافي مع الاحمر والابيض، ستكون هناك أخبار سارة تخص بقية اللاعبين من بينهم الذوادي وغازي عبد الرزاق وكوسي وغيرهم حتى يحافظ الفريق على كل لاعبيه تحسبا لأي طارئ.

وفي صورة نجاح الهيئة وهذا متوقع مع يوسف العلمي الذي لايعترف بالمستحيل إلى جانب جماهير الاحمر والأبيض، في رفع عقوبة المنع من الإنتدابات فإن القائمة جاهزة للاعبين المطلوبين خاصة وانه توجد 3 أو 4 اتفاقيات حصلت مع لاعبين منذ فترة طويلة من بينها لاعب من الترجي  وكنا تحدثنا عنه في اكثر من مناسبة، إلى جانب لاعبين إثنين من الاتحاد المنستيري وآخر من النجم الساحلي، كما عبر لاعب من مستقبل سليمان عن رغبته في تعزيز صفوف الاحمر والابيض لأنه ومقارنة بالوضعيات التي تمر بها عدة أندية تونسية وهو انعكاسا للوضع الإقتصادي ببلادنا فان ظروف الإفريقي الى جانب الترجي تعتبر أفضل بكثير وهو ما يفسر عرض بعض اللاعبين خدماتهم على غير المعتاد على فريق باب الجديد .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد كل موقع يستولي على المحتوى دون ذكرى المصدر)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى