"الشيخ" يواصل تقديم الدروس في التمارين ..بلحوسيني لم يصدق مايحصل.. والافريقي يقلب الطاولة على فريق كبير بعد محاولة التشويش عليه .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

“الشيخ” يواصل تقديم الدروس في التمارين ..بلحوسيني لم يصدق مايحصل.. والافريقي يقلب الطاولة على فريق كبير بعد محاولة التشويش عليه ….

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

بعيدا عن الإثارة ،فان مصدر مسؤول من ادارة الافريقي عبر لموقع ام ام نيوز عن استيائه من التسريبات الاخيرة من كواليس النادي حول المفاوضات الخاصة بالميركاتو مشددا على ان مايحدث هي محاولات للتشويش على النادي وتسليط الضغط عليه ،لكن الهيئة قررت التصدي لكل التجاوزات خاصة وان أحد الاندية حاولت عرقلة المفاوضات مع اسمين لكن الافريقي قلب الطاولة بفضل حرفية مسؤوليه و اتفق معهما  في سرية وسيتم الكشف عن التفاصيل في الأسبوع القادم بعد اتمام بعض الإجراءات ،مع العلم ووفق ذات المصدر أن فريق باب الجديد ربط قنوات اتصال مع أكثر من اسم هام وبارز من اجل التعزيز على مستوى الدفاع والهجوم أساسا وربما حراسة المرمى بما ان وكيل أعمال معز حسن عرض خدماته من جديد على الافريقي  وسبق ان أشرنا لبعض الاسماء حصريا لكن إحتراما للإدارة فإننا لن تكشف عن مزيد التفاصيل لكن الثابت انه تم الحسم في صفقتين جديدتين وثقيلتين ايضا لأن العديد من اللاعبين باتوا يخيرون خوض تجربة مع فريق باب الجديد. لأنه استثناء خاصة على مستوى الجماهير التي تبعث شحنة في صفوف اللاعبين وتضمن لهم الحماية .

هذا كما علم الافريقي ان مهاجم  اجنبي معروف سبق له  التالق في بطولتنا من قبل ثم احترف اصبح مطلوب من فريق باب الجديد لكن يوجد صراع مع فريق كبير من أجله والافريقي بحوزته 3 اسماء من بينها لاعب شاب يبلغ من السن 19 عاما ويجب التأكيد وهو ما أشرنا إليه مرارا على ان الوحيشي والعلمي هما من يمكنهما الحسم في الصفقات كما أن الافريقي لن يتسرع على مستوى الانتدابات فيمكن ان تؤجل بعض الصفقات للميركاتو الشتوي لأن الرصيد البشري الحالي ثري.

بقي ان تؤكد في الختام بأن التحضيرات والأحواء مميزة جدا داخل النادي الإفريقي مع سرعة تأقلم المنتدبين وخاصة على العمري “الشيخ” الذي واصل ابهار الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي على مستوى الإنضباط والعمل والحماس حيث قدم دروسا في العطاء والاحتراف  وكان محل حفاوة من الجميع شأنه شأنه بقية اللاعبين ومن بينهم عبد النور بلحوسيني الذي اكد انه سمع عن جماهير الافريقي ولم يصدق كل ماقيل عن التضحيات وحب النادي لكنه عاشها حاليا وكأنه في حلم لذلك يعتبر نفسه فخورا لأنه أختار الافريقي وسيكون راضياً اكثر بعد أن يساهم في عودته للتتويجات .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى