المايسترو العزوني في خطوة جديدة لم يتوقعها الإفريقي...هذه الأسلحة لمواجهة الترجي في البلاي أوف ومعجزة الأحمر والأبيض أربكت حسابات هؤلاء..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المايسترو العزوني في خطوة جديدة لم يتوقعها الإفريقي…هذه الأسلحة لمواجهة الترجي في البلاي أوف ومعجزة الأحمر والأبيض أربكت حسابات هؤلاء…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان لاعب الافريقي المايسترو لاري العزوني سيقدم تضحيات خاصة لفريق باب الجديد على خطى بقي اللاعبين الذين تنازلوا عن بعض الشروط والمستحقات المتخلدة بذمة النادي ،وهي خطوة لرد الجميل لجماهير الفريق التي رحبت باللاعب واستقبلته بحفاوة  ودعمته ،مع العلم وان العزوني سيكون ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني ليحقق بذلك فريق باب الجديد معجزة جديدة بعد العيفة والغندري من خلال اعادة اللاعبين الذين كانوا على وشك الإعتزال للواجهة ليكونوا الأفضل في البطولة ويفرضون تواجدهم في المنتخب الوطني.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي انطلق في التحضير للبلاي أوف حيث يفكر في إجراء بعض التحويرات مع منح الثقة بعض الوجوده الجديدة من بينها يوسف المدب وتوفيق الشريفي الى جانب  اليوم مبايي الذي قد يظهر منذ البداية في عدة مواجهات من مرحلة البلاي أوف وخاصة امام الترجي المنافس المباشر لفريق باب الجديد بعد تأهل كلا الفريقين مع حوافز النقاط ال3.

ويبدو ان عودة فريق باب الجديد بقوة أربكت حسابات العديد من الذين شنوا حملة على الأحمر والأبيض واستصغروا نتائجه الاخيرة وسخرزا من فرحة جماهيره .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى