سيف الدين الجزيري يشعل صراع الزمالك والأهلي على الترجي والإفريقي ..ومسؤول رسمي يكشف حقيقة رغبة حمدي المدب في انتداب علي معلول ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سيف الدين الجزيري يشعل صراع الزمالك والأهلي على الترجي والإفريقي ..ومسؤول رسمي يكشف حقيقة رغبة حمدي المدب في انتداب علي معلول …..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

منذ تألق سيف الدين الجزيري في اللقاءات الاخيرة مع الزمالك والتي مان فيها حاسما واخرها نهائي  الكأس مع الزمالك  أمام الأهلي المصري ،وبروز ايضا حمزة المثلوثي ،باتت كل الأندية تطالب بضم لاعبين من تونس دون سواهم ،وساهم في ذلك ايضا هدف بن يوسف مع بيراميدز في مرمى الأهلي وهو ماجعل مدرب فريق القرن يطالب بانتداب لاعبين من تونس مهما كان الثمن  ،وهذا ماجعل أيضا وسائل الإعلام المصرية توجه اهتمامها مؤخرا لأخبار الترجي والنادي الافريقي والصفاقيي والنجم الساحلي .

وقد كثر الحديث حسب رصد موقع ام ام نيوز عن صراع بين الزمالك والاهلي من اجل اللاعب نادر الغندري من الإفريقي ،كما تحدثت أيضا عن مفاوضات بين غيلان الشعلالي والاهلي والزمالك في انتظار توضيح  رسمي من هذا الأخير.

واخر الاخبار المتداولة في مواقع وقنوات مصرية من بينها المصري اليوم ،هو المفاوضات بين الترجي والاهلي من اجل ضم محمد علي بن رمضان للفريق المصري مقابل انتداب علي معلول برغبة من حمدي المدب ،وهي معلومة  لم يؤكدها مصدر رسمي ومسؤول من فريق باب سويقة لموقع ام ام نيوز الذي اكد ان كل مايقال حاليا يدخل في خانة التشويش على تحضيرات المكشخة  ومفاوضاته بشأن الميركاتو الجديد.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وستكون حقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى