تطورات متسارعة جدا في الترجي ...قرارات آخر لحظة تصعق هؤلاء ..الشتي وبن غيث يعتذران والجعايدي يعترض على قرار المدب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة جدا في الترجي …قرارات آخر لحظة تصعق هؤلاء ..الشتي وبن غيث يعتذران والجعايدي يعترض على قرار المدب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب راضي الجعايدي عارض فكرة انتداب اكثر من اسم تم طرحه عليه من رئيس الفريق حمدي المدب ونصح بوقف الميركاتو بعد صفقة كينغسلاي ايدو ،كما علمنا ان فكرة التخلي عن كوناتي ومثلما أشرنا إلى ذلك واردة بسبب تمرد  اللاعب ورغبته في العودة الى فرنسا وعدم مواصلة المشوار لكن إلى حد الآن لايريد فريق باب سويقة ان يكون الخاسر عند فسخ العقد خاصة وان الشرط الموجود يحتم على ادارة المكشخة دفع مستحقات اللاعب الى نهاية الموسم في صورة التخلي عنه ،وقد تمت مطالبة كوناتي بالتنازل عن كافة مستحقاته مقابل السماح له بالرحيل.

مع العلم وان الثالوث الجزائري المتمثل في الشتي وبدران وتوقاي من المنتظر ان يكونوا. قد عادوا الى تونس لمباشرة التحضيرات ،وحسب مصادرنا فإن الشتي سيقدم اعتذاراته لإدارة المكشخة عن كل مابدر عنه،ومن المنتظر ان يتخذ فريق باب سويقة خطوة هامة جديدة في ملف عبد الرؤوف بن غيث بعد أن كانت القضية في صالح فريق باب سويقة وباءت محاولات اللاعب  للوساطة بالفشل .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى