كواليس الإفريقي استعدادا للدربي :اعتذار رسمي ...لاعب يفاجئ الجميع بتوقع هذه النتيجة... تدخل خاص من العيفة من أجل مساعدة زملائه ...خليفة يقدم خدمة للوحيشي واختيارات على غير العادة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الإفريقي استعدادا للدربي :اعتذار رسمي …لاعب يفاجئ الجميع بتوقع هذه النتيجة… تدخل خاص من العيفة من أجل مساعدة زملائه …خليفة يقدم خدمة للوحيشي واختيارات على غير العادة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان كل اللاعبين في النادي الإفريقي اتفقوا على ان يقدموا مباراة العمر في الدربي أمام الترجي ،وإهداء الفوز للجماهير ليكون بمثابة الإعتذار لماعانته  وماقدمته من تضحيات من أجل ناديها ،وقد تعاطف حل اللاعبين مع جماهير فريقهم بسبب متاعب الحصول على التذاكر.

هذا كما علمنا ان نادر الغندري كان أكثر اللاعبين تحفيزا لزملائه،لانه سبق له مواجهة الترجي والفوز عليه وتحقيق انجازات على حسابه وقد توقع فوزا جديدا هذه المرة وهي فرصة حتى يعود فريق باب الجديد في السباق بقوة ويتصدر الترتيب ،كما رصد موقع ام ام نيوز تركيز كلي للمدرب منتصر الوحيشي من أجل حسم قراراته ومن اجل منح الفرصة لمن هو أحق خاصة في الدفاع والخط الأمامي وهي طريقة على غير العادة حيث ستكون القرارات آخر لحظة المتعلقة بالتشكيلة لمزيد تحفيز كل اللاعبين ، مع وضع خطة واضحة والعمل على الجانب النفسي للاعبين من اجل كسب التحدي فوق الميدان.

وتواجد صابر خليفة مع زملائه ،وحرص اللاعب على مساعدة الوحيشي من ناحية الجانب النفسي اللاعبين ،وكان بلال الغرفة ايضا على تواصل مع الإطار الفني وجل اللاعبين لتشجيعهم وكان له تدخل خاص مع اكثر من لاعب في الفريق في صورة عكست الأجواء الخيالية داخل الاحمر والابيض والتي لم يعرفها الفريق في السنوات الماضية .

بقي ان نذكر ان الافريقي لن يسكت هذه المرة إذا تعرض لظلم وفضيحة تحكيمية

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بنوقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى