اينرامو يكشف عن خليفته في الترجي....مدافع تم نسيانه قد يغادر المكشخة نحو تركيا ..وهذه حقيقة المفاوضات مع مدرب أندية أوروبية معروفة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اينرامو يكشف عن خليفته في الترجي….مدافع تم نسيانه قد يغادر المكشخة نحو تركيا ..وهذه حقيقة المفاوضات مع مدرب أندية أوروبية معروفة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب بعض الكواليس في الترجي الرياضي التي رصدها موقع ام ام نيوز ،فإن المدافع الشاب ژين الدين ساسي الذي تم تهميشه في الفريق ،بات مطلوبا من فريق تركي واللاعب يبحث عن طريقة للتفاهم والتفاوض مع ادارة الفريق لمنحه فرصة خوض تجربة جديدة ، في حين كان بالامكان منحه الثقة من قبل الإطار الفني بقيادة طارق ثابت خاصة في مواجهات البطولة بعد تراجع مستوى الثنائي ياسين مرياح وأمين توغاي.

في المقابل عبر مايكل اينرامو اللاعب السابق للمكشخة عن اعجابه بإمكانيات المهاجم الشاب الغامبي كيبا سووي معتبرا انه يذكره ببداياته في عالم الإحتراف .

بقي ان نؤكد في الختام ان المدرب البرتغالي كاردوزو الذي خاض تجارب كبرى كمدرب مساعد مع اندية اوروبية معروفة قبل ان يتولى بعد خطة مدرب أول مطروح على طاولة رئيس النادي حمدي المدب وقد يكون المدرب القادم في صورة التوصل الى اتفاق حول الشروط المادية بين الطرفين ،مع العلم وان شقا آخر داخل الفريق يريسا ويدعم فكرة الاتفاق مع مدرب تونسي .

م.م

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى