هكذا علق بلال العيفة على التحاق رامي البدوي بالإفريقي وفريق باب الجديد يرد الدين للنجم الساحلي بطريقة مغايرة وبفضل لاعبين بارزين........ | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا علق بلال العيفة على التحاق رامي البدوي بالإفريقي وفريق باب الجديد يرد الدين للنجم الساحلي بطريقة مغايرة وبفضل لاعبين بارزين……..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز. حصريا ،ان مدافع المنتخب الوطني بلال العيفة تفاعل مع انتداب رامي البدوي لفريق باب الجديد ،وتواصل مع اللاعب مرحبا به في الفريق ومتمنيا له التوفيق في فريق الشعب ،مع العلم وان البدوي إلتحق بتربص الفريق بحرية  مباشرة بعد الإمضاء لمدة موسم ونصف ،وخلافا لكل ماراج من تخمينات في عدة مواقع فإن البدوي رفض عروضا تونسية ورفض أيضا فكرة العودة للنجم الساحلي.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علمنا لاعبين اثنين من ليتوال عبرا عن رغبتهما في الإلتحاق بفريق باب الجديد  أحدهما بوعلام المصمودي الذي اقدم على خطوة فسخ العقد والثاني لاعب حالي في النجم لكنه يعاني مشاكل مالية ويرغب في فسخ عقده مع فريق جوهرة الساحل مثلما حصل مع الزردوم ايضا لتنقلب المعطيات بعد أن كان شرف الدين حول وجهة لاعبين من الأحمر والأبيض في الموسم الفارط لكن ادارة الأحمر والأبيض احترمت النجم  هذه المرة ورفضت التفاوض مع لاعبين لازالوا على ذمة النادي ولم تستغل المشاكل التي يعاني منها.

 

(تنبيه هااااام: هذا المقال هو مجهود خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة ضد كل موقع أو صفحة تنقل المحتوى بكل وقاحة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى