الوداد المغربي يثور بسبب كابوس النادي الافريقي ...البنزرتي يوجه رسالة حاسمة ومدرب منتخب الجزائر في تونس من اجل الأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الوداد المغربي يثور بسبب كابوس النادي الافريقي …البنزرتي يوجه رسالة حاسمة ومدرب منتخب الجزائر في تونس من اجل الأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز من شخص مقرب جدا من فوزي البنزرتي الذي سبق وأن خصنا بحوار حصري وشامل من قبل حول وجود مفاوضات مع الافريقي ،بأن هذا الأخير مازال لم يحسم ملفه مع الوداد كما ان مسؤولي  الوداد اعلنوا تمسكهم بخدماته ورفضوا فسخ عقده رغم الجلسات المتواصلة بين المعني والمسؤولين ،وقد سبق البنزرتي ان اكد لنا حصريا انه لايرفض تدريب فريق باب الجديد لكن يوجد عقدا بينه وبين الوداد والمسؤولين رفضوا مغادرته رغم انه عبر عن عدم ارتياحه بسبب الأجواء داخل الوداد والتجاوزات الغير أخلاقية للاعبين ،مع العلم وان  مسؤولي الوداد رفضوا اتصالات فريق باب من اجل البنزرتي بل وعبروا عن استيائهم.

هذا ومثلما سبق أن نشرنا المعلومة من قبل فإن مدرب فرنسي مطروح بقوة لتدريب النادي وهو جون ميشال كفاليي مدرب الوداد المغربي سابقا الى جانب منتخبي النيجر سابقا والجزائر سنة 2007,وهو مدرب يحمل سجل ثري لكن المدرسة الفرنسية لم تنجح بالشكل المطلوب في تونس بإستثناء اسم أو اثنين مع النادي الافريقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى