فضائح بالجملة قبل انطلاق الجولة الثانية: اندية تهدد بالإنسحاب وتصعد بسبب اتحاد بن قردان والنجم الساحلي والدولة سنصدر مرسوما عاجلا سيضع حد لتلاعب الحكام .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضائح بالجملة قبل انطلاق الجولة الثانية: اندية تهدد بالإنسحاب وتصعد بسبب اتحاد بن قردان والنجم الساحلي والدولة سنصدر مرسوما عاجلا سيضع حد لتلاعب الحكام ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

هددت هيئة اتحاد تطاوين بالإنسحاب من مهامها في صلب النادي اذا لم يقع الاستجابة لمطلبها وهو السماح ب2400 تذكرة امام النجم الساحلي ،وذلك بعد التخفيض في عدد الحضور الى 1400 بحجة عدم السماح لجماهير ليتوال بالحضور في المباراة.

في المقابل وجه الأولمبي الباجي حسب رصد موقع ام ام نيوز اتهامات خطيرة بعد قرار تعيين الحكمين وليد الجريدي وأسامة رزق الله لمباراة الفريق امام اتحاد بن قردان وهو ما اغضب ادارة هذا الأخير والتي اعتبرت ان مايقال عن بن قردان مرفوض .

لخبطة وتهدبدات بسبب جامعة الكرة التي فقدت الثقة والمصداقية وأصبحت محل اتهامات من الاندية ،مع العلم وحسب مصادر عليمة لموقع ام ام تيوز.  وان مرسوما هام سبصدر من سلطة الإشراف يخص التحكيم في تونس وسبمنع الحكام من العمل تحت وصاية الجامعة بل سيكون تحت وصاية وزارة الرياضة للتخلص من التلاعب والفضائح والحسابات والرشوة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى