ساديو ماني يكشف عن مؤامرة تستهدف هذه المنتخبات في" كان الكاميرون" ...هذه الدول ساندت تونس في اجتماع الكاف وهددت بالإنسحاب وجماهير منتخب عربي "تدعي على " الخزري لإضاعة ضربة الجزاء!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ساديو ماني يكشف عن مؤامرة تستهدف هذه المنتخبات في” كان الكاميرون” …هذه الدول ساندت تونس في اجتماع الكاف وهددت بالإنسحاب وجماهير منتخب عربي “تدعي على ” الخزري لإضاعة ضربة الجزاء!!!!

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ،وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعيد الحكيم الشملاني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ساندوا تونس في اجتماع الكاف للنظر في أحداث مواجهة  منتخبنا أمام مالي وهددوا بالانسحاب في صورة معاقبة تونس كما طالبوا بإعادة المباراة،مع العلم وان رئيس المحكمة الرياضية الدولية اعتبر أن تونس تعرضت للظلم.

في المقابل ،صرح نجم منتخب السينغال ساديو ماني ان منتخب بلاده مستهدف في النسخة الحالية من الكان مثل عدة منتخبات أخرى تعرضت لمظالم وهو دليل على لعبة الكواليس

ومادمنا مع الكان فقد تم تداول فيديو اثارضجة لمجموعة من جماهير للمنتخب الجزائر داخل مقهى “يدعيو بالعمر” على وهبي الخزري لإضافة ضربة الجزاء وهو ما أثار استياء الجماهير التونسية.

 

(تنبيه: هذا التقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد كل من ينقل المحتوى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى