الترجي غاضب بعد استغلال اسمه في الجزائر .. بن غيث يضع النقاط على الحروف ويصدم الجميع وأسباب فشل المفاوضات مع بعض اللاعبين لتعزيز الفريق.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي غاضب بعد استغلال اسمه في الجزائر .. بن غيث يضع النقاط على الحروف ويصدم الجميع وأسباب فشل المفاوضات مع بعض اللاعبين لتعزيز الفريق….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان ادارة الترجي عبر ت عن استيائه من استغلال اسم الفريق عن طريق عديد وكلاء اللاعبين في الجزائر وفي الصحافة الجزائرية الترويج لأيماء لم يفكر فريق باب سويقة في التفاوض معها لمن كان الهدف هو التسويق لهذه الأسملء على حساب المكشخة ،في المقابل لم تسافر المفاوضات مع بعض الأسماء التي اقترحها راضي الجعايدي لتعزيز الفريق عن نتيجة وهو ماحير أحباء  الفريق حول اسباب فشل بعض المفاوضات رغم تقدمها في اكثر من مناسبة ولماذا لم تنجح الاتصالات بمدافعين اثنين ومهاجم،؟ وربما حسب مصادرنا الخاصة ان الإدارة غيرت استراتيجيتها وتنوي ان تبني فريقا للمستقبل من خلال بعض الانتدابات الشابة والمدروسة،لكن الثابت ان الجعايدي شدد على حاجته بمدافع ومهاجم في هذا الميركاتو وقد انجح الادارة آخر لحظة في ترويض اسمين .

ومادمنا مع الترجي فقد نفى اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بن غيث كل الأخبار المروجة حول اختلافه مع الادارة حول عرض وصله الا ان هناك مشاكل أخرى جعلته يقرر فسخ عقده مضيفا”,ناس تاخو وناس ماتاخوش…مانقبلهاش ..الحقرة ماشي باهية”،لكن الحقيقة عكس ذلك حيث تفيد المعطيات انه لن يعود من الجزائر وقد يقاضي الترجي ويقدم شكوى للفيفا بسبب مستحقاته والأمور لايتوقف على بن غيث فقط وقد توعدت ادارة الترجي بالتصعيد.

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز فقط مجرد ملاحظة لبعض المواقع المشبوهة التي اقتربت نهايتها)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى