كواليس خفيت عن الجماهير: اعترافات 5 لاعبين من جملة 8 انتدابات رسمية في الافريقي كشفت عن رفضهم عروضا من هذه الاندية الكبرى في تونس...صراع قوي بين 3 اسماء معروفة على آخر مقعدين وموسم مليء بالأخبار السارة.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس خفيت عن الجماهير: اعترافات 5 لاعبين من جملة 8 انتدابات رسمية في الافريقي كشفت عن رفضهم عروضا من هذه الاندية الكبرى في تونس…صراع قوي بين 3 اسماء معروفة على آخر مقعدين وموسم مليء بالأخبار السارة..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اتم الافريقي ومثلما أشرنا إليه في موقع ام ام نيوز من قبل الصفقة الثامنة وكانت مع الحارس معز حسن في انتظار الإعلان الرسمي ،حسن سيقدم توضيحا لجماهير الاحمر والابيض حول كل ماقيل عن تصريحاته السابقة،مع العلم وان الحارس رفض في الموسم الفارط العودة للبطولة التونسية من بوابة النجم الساحلي وهذا ما كشفه للمسؤولين وشيكشفه في تصريحات قريبا،ولم يكن معز حسن وحده من تلقى عروضا من أندية كبرى تونسية حيث لم ينفي لاري العزوني بدوره طرحه على قاىمة انتدابات الترجي في الميركاتو الحالي وشدد لاري العزوني عن اعجابه بأجواء الاحمر والابيض وخاصة جماهيره .

عبد النور بلحوسيني الجزائري المتألق كان صرح بتلقيه عرضين من فريقين تونسيين لكنه أختار مشروع فريق باب الجديد ،شأنه شأنه بلعمارة أما لاعب النادي البنزرتي أمادو صابو فقد كان اكد انه تلقى عرضا من النادي الصفاقسي ورفضه من اجل منتصر الوحيشي مدرب الفريق الذي نجح في ترويض اكثر من لاعب وأكد خبرته ودرايته في هذا المجال .

ومادمنا مع الافريقي فنؤكد ووفق مصادر رسمية من هيئة الافريقي ان الميركاتو الذي يعد الأفضل في تونس حاليا قد يتم ختمه بصفقتين جديدتين بعد ( علي العمري..امادو صابو ..عبد النور ايهاب. بلحوسيني …نبيل لعمارة …نادر الغندري..غيث اليفرني…لاري العزوني ومعز حسن) وتوجد منافسة بين 3 اسماء بارزة ومعروفة  على معقدين وقد تكون هناك مفاجآت ثقيلة في اخر الميركاتو مع العلم وانه وفي صورة تعثر إحدى الصفقات حاليا فسيكون الميركاتو الشتوي حاملا لأسماء جديدة معروفة في فريق باب الجديد الذي قد يتعاقد مع مستشهرين جدد الى جانب الحاليين وقد يشارك في البطولة العربية في نسختها الجديدة بطلب من الاتحاد العربي لكرة القدم،واجمالا فان الرصيد البشري الحالي ثري وقادر على المراهنة على الالقاب في موسم سيكون استثنائيا وسيحمل عديد الأخبار السارة .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من يحاول السطو علي المحتوى سيتحمل مسؤوليته كاملة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى