كان الى جانب زملائه اليوم رغم غيابه عن التشكيلة: الغندري يضع النقاط على الحروف..يكشف العروض.. ويرد على من ربط اسمه بالترجي والوداد...والإفريقي يطرح حل النقل التلفزي وعدم حرمان جماهيره من المباريات .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كان الى جانب زملائه اليوم رغم غيابه عن التشكيلة: الغندري يضع النقاط على الحروف..يكشف العروض.. ويرد على من ربط اسمه بالترجي والوداد…والإفريقي يطرح حل النقل التلفزي وعدم حرمان جماهيره من المباريات ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم انه لم يشارك في مواجهة اليوم أمام الأولمبي الباجي ،حرص حسب رصد موقع ام ام نيوز حصريا ،نادر الغندري ان يكون الى جانب زملائه اللاعبين لدعمهم ومساندتهم في مواجهة اليوم أمام اتحاد بن قردان ،وفي بطولة لاتنقل تلفزيا وحسب مصادر ام ام نيوز حصريا توجد مساعي من بعض المسيرين الميسورين الذين عززوا النادي من بينهم خليل الشايبي ومنير البلطي وعفيف الكيلاني على ايجاد حل للنقل التلفزي من خلال السعي الى نقل مواجهات الفريق مباشرة عبر الصفحة الرسمية  مستقبلا سواء في تونس أو عند تنقل النادي حتى لاتكون جماهير الافريقي ضحية خلافات وتصفية حسابات  بين الجامعة والتلفزة التونسية ،مع العلم وان نادر الغندري اكد انه لايمكن الحديث حاليا عن عروض ولن يتخذ أي خطوة الا بموافقة فريقه النادي الافريقي،كما نفى كل الاشاعات التي تتحدث في بعض الصفحات الفيسبوكية عن الترجي وشدد على انه من غير المعقول ربط اسمه يعرض من فريق تونسي آخر باشتثناء النادي الافريقي فهو “كلوبيست للنخاع” ولن يغير انتمائه مهما حصل،كما نفى اللاعب ايضا اتهامه بالضغط على الهيئة من اجل قبول عرض الوداد المغربي   .

 

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وموش مواقع أخرى من بينها مشتقات موزايبك نيوز وأنا عودة لكل المواقع السارقة المتحيلة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى