متابعة/ الجعايدي يخلص الترجي من هذا الكابوس ....قائمة جديدة من اللاعبين لتعزيز المجموعة... لاعب يخلق منافسة بين المكشخة وليتوال ورد الإعتبار لمحب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ الجعايدي يخلص الترجي من هذا الكابوس ….قائمة جديدة من اللاعبين لتعزيز المجموعة… لاعب يخلق منافسة بين المكشخة وليتوال ورد الإعتبار لمحب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب الترجي راضي الجعايدي الذي كان أمس أختار أمس أنيس البوسعايدي الى جانب أمين اللطيفي  أنطلق في تنفيذ مشروعه الجديد في المكشخة والذي يعتمد أساسا على العمل على كسب الالقاب دون كابوس الضغط الاعلامي والجماهيري مع تكوين فريق للسيطرة مستقبلا في المسابقات الأفريقية خاصة،وفي هذا الإطار قرر منح الفرصة لعدة نجوم شابة كما نصح بتعزيز الفريق بأسماء افريقية للمستقبل ايضا حيث أصر على الفوز بمهاجم قلوب الصنبور الغاني دانيال البالغ من السن 20 عاما ووضع قائمة اسمية لبعض اللاعبين الصاعدين في اندية افريقية من بينهم  متوسط الميدان الغاني يحي بابا البالغ من السن 19 عاما والذي حل بتونس للخضوع للاختبار وسيصل اكثر من اسم قبل إرسال القائمة الأفريقية التكميلية ،ويوجد تفاوض مع مدافع مولدية الجزائر معاذ جدا لتعزيز التركيبة الدفاعية مع اصرار الجعايدي على الابقاء على الكوادر للتأطير من بينهم يامح الدربالي وشمام والخنيسي ..

في المقابل ومثلما أشرنا إليه من قبل فقد فاوض الترجي هاني عمامو لكنه طالب بمهلة للتفكير بعد أن تبقى عرضا ايضا من النجم الساحلي وهو ماخلق منافسة برفضها الترجي خاصة وان المعني فشل في اختبارين بفرنسا .

كما علم موقع ام ام نيوز ان ادارة الترجي قد تتجاوب مع مطلب جماهير المكشخة التي دعت الادارة برد الاعتبار لمحب تعرض للتعنيف بسوسة لأنه يرتدي زي الفريق.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى