المفاجآت السارة في الإفريقي تتواصل ...صفقة غير متوقعة قد تقلب المعطيات ..بلحوسيني يخلق أجواء خاصة وخليل والدخيلي في إحراج..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المفاجآت السارة في الإفريقي تتواصل …صفقة غير متوقعة قد تقلب المعطيات ..بلحوسيني يخلق أجواء خاصة وخليل والدخيلي في إحراج…..

متابعة لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز 

مثلما أشرنا إليه في موقع ام ام نيوز ،فقد سافر وفد النادي الإفريقي اليوم الى تركيا للدخول في تربص سيخوض خلاله الافريقي مواجهتين وديتين الأولى امام الشمال القطري والثانية امام فريق تركي من الدرجة الثانية ،تربص يؤكد ان الافريقي سبق كل الاندية على مستوى التحضيرات بخطوات هامة جدا وهو مايؤكد أيضا ان الموسم القادم سيكون استثنائيا ،مع العلم وأن التربص كان بمساعدة محب وفي وهو رجل أعمال تونسي في تركيا لتتواصل التضحيات الاستثنائية لجماهير الأحمر والأبيض التي صنعت أجواء يتمنى أي لاعب أن يشارك فيها .

وفد الافريقي الذي تكون من 42 شخصا كان من بينه 3 مسؤولين ليواصل بقية المسيرين من الهيئة عملهم في تونس من أجل انهاء بعض الملفات الخاصة بالنادي من بينها آخر الترتيبات لرفع عقوبة المنع من الانتدابات قريبا وستكون المراسلة من الفيفا هامة ولن تتأخر كثيرا  للتخلص من الكابوس نهائيا ،كما تسعى الهيئة لإنهاء الإجراءات الخاصة بالنعيجي والغندري ليكتمل النصاب قريبا ،مه العلم وأن جل المنتدبين رافقوا الفريق وحسب الأصداء التي وصلت لموقع ام ام نيوز فان متوسط الميدان الجزائري عبد النور بلحوسيني خلق اجواء خاصة جدا وقاد حملة عبر صفحته تحمل هاشتاغ النادي الافريقي ولقيت تفاعلا من عديد اللاعبين الجزائريين من بينهم النعيجي وجابو .

والثابت وفق مصادر ام ام نيوز ان ادارة الافريقي لن تكتفي بهذه الانتدابات بل هي تعمل على بعض الصفقات. الاخرى من بينها صفقة ثقيلة تتكتم عليها وفي صورة عدم الفوز بها في الميركاتو الصيفي ستكون متواجدة في الميركاتو الشتوي بعد أن وعد اللاعب بذلك وبعد أن تتمكن الهيئة من توفير المبلغ المطلوب وبعد التخلص من جل الديون والمستحقات وهو لاعب يمكنه صنع الفارق وتقديم الاضافة الكبرى وسيكون محل حديث الجميع خاصة وانه يريد اللعب في الافريقي .

أما فيما يتعلق بملف تجديد العقود الخاصة ببعض الكوادر أبرزهم خليل والدخيلي فان رئيس النادي يوسف العلمي رفض المماطلة وترك الثنائي امام الأمر الواقع بعد أن أوقف المفاوضات ومنحهم آخر فرصة ليضعهما في موقف محرج خاصة مع عدم توفر العروض ووجود الحلول وسط المجموعة الحالية لذلك يتوقع تنازل الثنائي عن بعض المستحقات ان أرادا المواصلة.

بقي ان نؤكد في الختام ان الأخبار السارة لن تتوقف في الإفريقي الحالي بعد وصول التاكيدات على خلاص مستحقات سيموني واونداما ومارسيليا مع شكر خاص للإدارة على حرفيتها في التعامل مع الملفات ،كما ينتظر قريبا ان يتم الإعلان عن مستشهر من الوزن الثقيل سيدعم النادي  الافريقي وهو مستشهر عرف بدعمه لأندية كبرى في العالم العربي واوروبا .

 

(تنبيه : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى