ثورة قادمة ومفاجآت غير متوقعة في النادي الافريقي...اتفاق مع الفيفا وأسماء ثقيلة في قيمة الفريق . ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثورة قادمة ومفاجآت غير متوقعة في النادي الافريقي…اتفاق مع الفيفا وأسماء ثقيلة في قيمة الفريق . …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، انه تم الإتفاق خلال اجتماع بين عدد من الغيورين على. النادي الافريقي ،ان يتم الدفع في نهاية الموسم الحالي ودون التشويش على النادي الى جلسة عامة وتقديم قائمة متوازنة تضم مجموعة من رجال الأعمال الراغبين في تسيير الفريق ومساعدته وتخليصه من ازمته ومن المرجح ان تكون هناك مفاجآت بالجملة في القائمة المذكورة حتى ينتهي كابوس الأحمر والأبيض خاصة مع اللخبطة والعشوائية والتسيير البيدائي والقرارات الغريبة التي أضرت بالفريق،وستدخل الادارة الجديدة بملفات أولها القضاء على  الديون ،ثانيها رفع عقوبات الفيفا ثم الإقدام على انتدابات في مستوى الفريق وستحمل القائمة أسماء هامة وثقيلة ،لذلك فإن جوان وجويلية سيكونان حاسمبن في حديقة” الرياضة أ “.

مع العلم وان معز حسن وغيث الزعلوني سيلتحقان بالتربص اثر نهاية مشاركة المنتخب في مصر ومثلما اكدنا ايضا فإن الطيب المزياني بات جاهزا للمواجهات القادمة ، الى جانب التأكد من عدم خطورة اصابة علي العمري ،وللتذكير سيواجه الاحمر والأبيض مستقبل سليمان نهاية الاسبوع ثم النادي القربي مع نهاية التربص .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى