متابعة لما نشرناه/4 انتدابات جديدة قادمة في الترجي .. النقاز يحسم الجدل بعد ادراج اسمه في القائمة الأفريقية وبن خليفة يصدم الجميع... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه/4 انتدابات جديدة قادمة في الترجي .. النقاز يحسم الجدل بعد ادراج اسمه في القائمة الأفريقية وبن خليفة يصدم الجميع…

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس حول ادراج اسم حمدي النقاز في القائمة الأفريقية مع نسيم بن خليفة والحال ان العديد روج لرحيلهما وهو ماجعل الجماهير وبعض الصفحات تتفاعل مع مانشرناه،فقد علم موقع ام ام نيوز  من مصادرمقربة من حمدي النقاز ان هذا الأخير واصل مفاوضاته من أجل المغادرة وأخذ فرصة للإحتراف من جديد في الدوري المصري ،لكن مفاوضات فسخ العقد مع المكشخة رافقتها اختلافات حول مستحقات اللاعب المتخلدة بذمة النادي والتي رفض التنازل عن بعضها كما ان الجعايدي حاول اقناع النقاز بالتراجع عن قراره لكن فريق باب سويقة لن يتوقف على لاعب يرفض البقاء وقد تكون هناك تطورات جديدة لحسم الملف نهائيا في الساعات القادمة.

في المقابل فإن نسيم بن خليفة طالب بفرصة أخيرة للتأكيد وقد جلس الى المدرب راضي الجعايدي معربا عن رغبته في المواصلة وعدم فسخ عقده مع الترجي وقد تحادث عن المظالم التي طالته مع معين الشعباني لذلك فقد تم منحه فرصة الى الميركاتو الشتوي.

بقي ان نؤكد في الختام ان الترجي سيقدم على 4 انتدابات جديدة وسيدرجها ضمن الملحق الخاص بالقائمة الأفريقية مثلما نشرناه من قبل ومن بين الاسماء المطلوبة 3 اجنبيين اثنين احدهما لاعب جزائري الى جانب القيام بمحاولة أخيرة مع هداف البطولة. النيجيرية .

 

( تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى