عبد الحميد الحشفي ل"ام ام نيوز"": سخروا من توقعاتي بداية الموسم التي تأكدت.. تطورات جديدة خاصة بالإفريقي والترجي وهذه نتيجة الدربي ما لم تتدخل منظومة الجرئ.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عبد الحميد الحشفي ل”ام ام نيوز””: سخروا من توقعاتي بداية الموسم التي تأكدت.. تطورات جديدة خاصة بالإفريقي والترجي وهذه نتيجة الدربي ما لم تتدخل منظومة الجرئ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

سيستعيد النادي الإفريقي في مواجهة الدربي خدمات كل من أحمد خليل ،زهير الذوادي ورامي البدوي مع تخصيص برنامج تأهيل نفسي وذهني لياسين الشماخي حتى يكون في الموعد وفق مصادر ام ام نيوز ،لكن مع ذلك توجد فرضية من عادل السليمي حسب مواكبة موقع ام ام نيوز للتفاصيل،في التعويل على خدمات ادم قرب اما مع بداية المباراة أو أثنائها الى جانب المدافع المتألق الشاب الجزائري توفيق الشريفي ،وقد يقحم السليمي سنانة أثناء اللقاء شأنه شأن حمدي العبيدي،وخسب الكواليس ستكون التشكيلة مفاجأة وسيتم تحديدها آخر لحظة لمزيد تحفيز اللاعبين حيث سيتم منح الفرصة دون مجاملات لمن يستحقها  .

في المقابل اكد الحكم السابق عبد الحميد الحشفي حصريا لموقع ام ام نيوز ،ردا على من سخر منه منذ أن صرح لنا من قبل وحتى قبل انطلاق مرحلة البلاي أوف ومعرفة الاندية المتأهلة للمراهنة على التتويج، بأن البطولة هذا الموسم ستعيش تشويقا لآخر لحظة بأن الجميع ادرك حاليا صحة كلامه والنشويق قد يتواصل اذا التزمت منظومة الفساد بقيادة وديع الجرئ بالحياد ولم يتدخل حكام” الفار” لإفساد الموسم والذين خلافا لكل حكام العالم يتأخرون في اصدار قراراتهم لأن الجرئ هو من يعطي الأوامر وبنتظرون  تعلمياته،وأضاف” أنا متفائل جدا للنادي الافريقي الذي قدم موسما مقبولا ومميزا وقدم اكتشافات لذلك أتوقع ان يزيد هذا الفريق من حلاوة المنافسة هذا الموسم لو لم تتدخل منظومة الجرئ ،كما أتوقع فوزه في الدربي بهدف دون رد بفضل المردود المقدم مؤخرا ومستوى الترجي الذي تراجع لكن بشرط ان لايتدخل الجرئ والتحكيم في المباراة،ولما لا قديصنع فريق باب الجديد المفاجأة آخر الموسم في البطولة لو لعبت كل المباريات بنزاهة”.

 

 

(اعلام وليس تنبيه: تعمد موقع مشبوه سيتم حظره قريبا يدعى “الحقيقة اف ام “السطو على كل مقالات موقع ام ام نيوز بطريقة تحيل وبالتنسيق مع صفحة مشبوهة تناقلت اخبارنا لمدة سنة عن طريق مواقع مشبوهة مختلفة تابعة له تدعى” كلوبيست بورتوجور” وهي صفحات بعثت لضرب مواقع وتصفية حسابات وسيشملها قرارا رسميا ومرسوما رئاسيا من جملة 120 صفحة وموقع مشبوه سيتم كشفها رسميا و لاعلاقة لا بالإعلام  وغير قانونية وذلك في اطار تنظيم القطاع وتطهيره من الدخلاء وأصحاب هذه المواقع ومن جانبنا سنتشر قريبا بعد انتهاء الإجراءات الرسمية وبعد الإبلاغ تفاصيل هامة عن صاحبها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى