الصرارفي يحسم الجدل حول ماقيل عن الترجي والإفريقي...أسامة الحدادي يؤكد..الحارس الفرحاتي يعود ويرفض الإغراءات وانتدابات مخالفة للتوقعات تحسبا لهذا الموعد الهام.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الصرارفي يحسم الجدل حول ماقيل عن الترجي والإفريقي…أسامة الحدادي يؤكد..الحارس الفرحاتي يعود ويرفض الإغراءات وانتدابات مخالفة للتوقعات تحسبا لهذا الموعد الهام….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن اللاعب بسام الصرارفي الذي انهى تجربته الاحترافية ،يدرس حاليا عدة فرضيات لانطلاقة جديدة في عالم كرة القدم ، مع العلم وانه مازال مترددا بشأن عرضين من مصر والسعودية لم يكونا في مستوى تطلعاته .

ووفق ذات المصدر كانت هناك منذ أشهر  وتحديدا في الميركاتو الصيفي الماضي عملية جس نبض مع الترجي ،و توجد حاليا مجرد اتصالات جانبية ،أما فيما يتعلق بالنادي الإفريقي فٱن الصرارفي لم يتلقى بعد عرضا رسميا لكنه لن يرفض فكرة التفاوض اذا كان عرضا جديا ،واجمالا فإن الصرارفي شأنه شأن أسامة الحدادي خيرا مناقشة كل الاحتمالات مع نهاية الموسم الحالي ،يذكر لن الحدادي أكد أنه في صورة عدم تلقيه عرضا للإحتراف من جديد ،فلن يرفض فكرة العودة للنادي الافريقي.

بقي أن نؤكد ان ميركاتو النادي الافريقي  هذه المرة سيكون ثريا ومدروسا خاصة وان الفريق قد يضمن مشاركة قارية ب غياب طويل ،ويطمح ان يكون في مستوى تطلعات جماهيره،ويوجد في القائمة اسماء لاعبين من البطولة من بينهم مسكيني الترجي وعبدلي الاتحاد المنستيري الى جانب لاعبين آخرين من تونس وينشطون في دوريات عربية ،وستسجل القائمة  أيضا عودة الحارس الفرحاتي بعد تألق مع اتحاد بن قردان ،مع العلم وان الحارس المذكور تلقى اغراءات من فريق كبير  لكنه رفض وسبلتزم بعقده مع الاحمر والأبيض .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى