نجوم الافريقي يتحصلون على شهادة الباكالوريا بإمتياز... العلمي يضرب بقوة ولاعب بارز من فريق كبير يفضل التضحية مع الأحمر والأبيض رغم الاغراءات... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

نجوم الافريقي يتحصلون على شهادة الباكالوريا بإمتياز… العلمي يضرب بقوة ولاعب بارز من فريق كبير يفضل التضحية مع الأحمر والأبيض رغم الاغراءات…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ان اللاعب الشاب للنادي الافريقي حمدي العبيدي  أحد  نجوم الأكابر وغيث الزعلوني ،جاسم الكيلاني والحارس يوسف مقطوف  نجحوا بإمتياز في اجتياز امتحان الباكالوريا،وهو ما يؤكد ان مستقبل فريق باب الجديد سيكون مميزا بنجومه الصاعدة.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ان رئيس النادي يوسف العلمي نجح في كسب  موافقة مبدئية من أكثر من لاعب من كوادر الفريق حول مستحقاتهم المالية المتخلدة بذمة النادي والتجديد ،كما سبعلن فريق باب الجديد في صورة رفع عقوبة المنع من الانتدابات عن صفقة كبرى مع لاعب بارز من فريق كبير خير الانتظار مع فريق الأحمر والأبيض رغم الإغراءات.

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز لتستوعب بعض المواقع المشبوهة الأمر وتحاول البحث عن مصدر آخر ومواقع أخرى عوض التعويل على مانكتبه نحن فقط)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى