الجرئ يحسم في مصير القادري...لاعبين جدد في الطريق وعودة للنقل التلفزي للمباريات بطلب من قيس سعيد والبرتغال والمكسيك والأرجنتين يستنجدون بالمنتخب.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الجرئ يحسم في مصير القادري…لاعبين جدد في الطريق وعودة للنقل التلفزي للمباريات بطلب من قيس سعيد والبرتغال والمكسيك والأرجنتين يستنجدون بالمنتخب..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ الامر فيما يتعلق بالإطار الفني  للمنتخب الوطني ،حيث أكد على قناة التاسعة ان جلال القادري وسليم بن عاشور وعلي بومنيجل سيواصلون على رأس المنتخب الوطني ولم يتم تغيير الإطار قبل  المونديال.

كما تحدث عن برنامج تحضيرات ثري للمونديال حيث القت الجامعة اقتراحات لخوض مباريات ودية معوالبرتغال ،المكسيك ،والولايات المتحدة الأميريكية وكندا  والأرجنتين، الى جانب تأكيده مانشرناه في موقع ام ام نيوز حول المفاوضات مع لاعبين تونسيين من أصحاب الجنسية المزدوجة لتعزيز المنتخب قبل المونديال من بينهم المهاجم زكرياء العمدوني.

الجرئ كشف ان رئيس الجمهورية قيس سعيد طالبه بإيجاد حل مع التفلزة الوطنية لبث المباريات الخاصة بالبطولة وسيقدم تنازلات من بينها النقل المجاني احتراما لمطلب رئيس الجمهورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى