قبل ضربة البداية: لقاء بين بوصبيع والعلمي...هيئة الافريقي تكشر عن انيابها للتصدي للعبة الكواليس والجماهير ستشاهد فريقا مغايرا في مرحلة الاياب... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قبل ضربة البداية: لقاء بين بوصبيع والعلمي…هيئة الافريقي تكشر عن انيابها للتصدي للعبة الكواليس والجماهير ستشاهد فريقا مغايرا في مرحلة الاياب…

تونس/ ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي ونائبه مهدي الغربي جمعهما اليوم لقاء بالاب الروحي للفريق حمادي بوصبيع حيث كان اللقاء حول مواصلة دعم النادي وتوفير كل الظروف لانجاح مسيرته في مرحلة الاياب والانطلاق في رحلة الانقاذ واعادة الفريق الى مكانته وهيبته،مع العلم وان بوصبيع كان سهل مهمة القرض وقيمته 5 مليارات لخلاص الفيفا  وسدد ايضا مليار ديون للجامعة .

في المقابل كشرت هيئة النادي عن انيابها وذلك بأن وضعت حد للعبة الكواليس قبل مواحهة الافريقي بشبيبة القيروان بعد محاولة ضغط المنافس على الجامعة وحكم المباراة والمطالب بحكم اخر،الافريقي سيظهر بوجه مغاير وهذا مؤكد كما ان منتصر الوحيشي سيقدم على بعض الخيارات من اجل ان تكون البداية موفقة للعودة للانتصارات .

للتذكير فقد تم صرف مستحقات اللاعبين أمس من اجل مزيد تحفيزهم ، وتدل كل المؤشرات على ان الافريقي الحالي لن يكون افريقي مرحلة الذهاب وهذا بتأكيد من الهيئة والمدرب واللاعبين.

م.م

(تنبيه: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر او سنضطر للتبليغ)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى