في الترجي:"كورتاج" رافق اللاعبين للمطار.... البلايلي يراهن على هذه النتيجة ويتحدى الجميع... زبير بية في خدمة المكشخة "شماتة " في عبد النور وتغييرات في التشكيلة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي:”كورتاج” رافق اللاعبين للمطار…. البلايلي يراهن على هذه النتيجة ويتحدى الجميع… زبير بية في خدمة المكشخة “شماتة ” في عبد النور وتغييرات في التشكيلة…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

صنعت جماهير الترجي كالمعتاد الحدث من خلال احتفائها بلاعبيها لتحفيزهم اليوم قبل التوجه نحو المطار استعدادا لرحلة القاهرة،وقد كان الاجتماع أمام النزل مع اللاعبين ثم راققوهم عبر كورتاج من السيارات والأعلام والشماريخ الى المطار في مشهد حفز حل اللاعبين تقريبا حسب رصد موقع ام ام نيوز  .

ومادمنا مع الترجي فقد اكد يوسف البلايلي انه واثق من عودة فريقه السابق وبقوة موجهة رسالة هامة جدا حسب رصد موقع ام ام نيوز لزملائه مشددا على أن الترجي لم يسقط مرتين ويتحدى الجميع بأن المكشخة ستحقق ريمونتادا ومباراة العودة ستكون بالنسبة له أسهل.

كما وجه زبير بية اللاعب الدولي السابق للنجم الساحلي  نصائح عبر فيديو مصور للشعباني من اجل كسب التحدي والعودة بورقة العبور ،خاصة على مستوى التشكيلة ،ماقام به زبير بية كان ردا على من إدعى ان جل اللاعبين السابقين لليتوال لايساندون الترجي الذي يمثل بدرجة أولى تونس وكرد ايضا على أيمن عبد النور.

بقي ان نؤكد في الختام وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ان المدرب معين الشعباني سيجري بعض التحويرات على مستوى التشكيلة الأساسية للفريق مقارنة بالتركيبة التي ظهرت  في رادس .

(تنبيه: هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع مشبوه ان ينقل محتواه)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى