أهم القرارات العاجلة التي اقترحتها لجنة مجابهة كورونا...حجر شامل في هذه الولايات ال10 الموبوءة وحظر الجولان في تونس الكبرى وبقية المدن سيتغير ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

أهم القرارات العاجلة التي اقترحتها لجنة مجابهة كورونا…حجر شامل في هذه الولايات ال10 الموبوءة وحظر الجولان في تونس الكبرى وبقية المدن سيتغير …..

تونس/ ام ام نيوز 

بعد انتشار السلالة البريطانية “ألفا” والتي تسببت في كارثة في تونس ،ظهرت السلالة الهندية الأخطر “دلتا” والتي لاتستثني احدا وهي من تسببت في كارثة في القيروان وباجة،حيث تم التأكد منها من خلال الانتشار السريع وارتفاع عدد الاصابات  الخطيرة وارتفاع الوفيات واصابة الشبان والاطفال ،وقد تقرر وفق الهاشمي الوزير حجرصحي شامل في كل المناطق الموبوءة والتي تشهد انتشار واسع في الاصابات ،مع تقديم موعد حظر الجولان في تونس من العاشرة الى الثامنة ليلا أو السابعة.

كما سيتم اتخاذ اجراءات وقائية صارمة جدا مع تكثيف حملة التلاقيح في حل المناطق ودخول الصيدليات الخاصة في منظمومة التلاقيح .

وفيما يلي قاىمة المناطق التي تشهد انتشار العدوى : منوبة،طبربة ،نابل،بنزرت وتحديدا جومين،الكاف،سيدي بوزيد،مدنين وتحديدا بن قردان،تطاوين وتحديدا رمادة ، الى جانب القيروان وباجة وسليانة وزغوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى