تأكيدا لما نشرناه/ لجنة مجابهة كورونا تلغي قرار المشيشي في حق الافريقي ....قرار هام من خليفة والعيفة ..بوتمان يتحرك لأول مرة وخطوة جديدة لشهاب العبيدي... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

تأكيدا لما نشرناه/ لجنة مجابهة كورونا تلغي قرار المشيشي في حق الافريقي ….قرار هام من خليفة والعيفة ..بوتمان يتحرك لأول مرة وخطوة جديدة لشهاب العبيدي…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه حصريا أمس فان لجنة مجابهة كورونا رفضت قرار رئاسة الحكومة حول السماح للجامعة  ب500 متفرج للنهائي وستكون المواجهة دون جمهور بسبب تردي الوضع الوبائي في بلادنا وظهور السلالتين الهندية والبرازيلية.

ومادمنا مع الافريقي ،فقظ علم موقع ام ام نيوز حصريا ان الثالوث خليفة ،العيفة ويحي اجتمعوا مع الاطار الفني وقرروا تأجيل الحديث من جديد عن المستحقات المالية، كما تقرر ان يجلس العيفة وخليفة الى الهيئة بعد المباراة التجديد ودون شروط كبرى،معوالعلم وان تربص الفريق ينطلق غدا في جربة استعدادا للنهائي .

هذا كما علم موقع ام ام ،ان الادارة منحت مهلة بأسبوع لشهاب العبيدي من اجل الرد على عرض التجديد قبل غلق الملف نهائيا ، من حانبه ولأول مرة تمنى اللاعب السابق للفريق والحالي للنجم وين الدين بوتمان التوفيق لزملائه السابقين في النهائي وذلك عن طريق اتصال جمعه بلاعبين اثنين من الافريقي .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع مشبوه نقل المحتوى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى