متابعة/كل الحقيقة عن قرار حمدي المدب النهائي بخصوص معين الشعباني ...تعهد رسمي من الهوني وهذا الاسم الكبير في خدمة الترجي لمساعدته على قلب المعطيات في لقاء العودة امام الأهلي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/كل الحقيقة عن قرار حمدي المدب النهائي بخصوص معين الشعباني …تعهد رسمي من الهوني وهذا الاسم الكبير في خدمة الترجي لمساعدته على قلب المعطيات في لقاء العودة امام الأهلي….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا وتأكيدا لما نشرناه أمس أن رئيس الترجي حمدي المدب انطلق في سرية تامة في تقييم شامل لعمل الاطار الفني بقيادة معين الشعباني والذي قد تكون نهاية تجربته مرتبطة بمباراة العودة امام الأهلي المصري خاصة وان المدب كان غاضبا كثيرا من آداء الفريق امام الأهلي المصري مع غياب خطة واضحة .

ووفق ذات المصادر تم طرح أسماء كبرى لخلافته من بينها مدربين تونسيين ابرزهم رياضي الجعايدي والذي حرص على دعم فريقه واحد استعداده للمساعدة قبل مواجهة العودة،كما حرص يوسف البلايلي على الرفع من معنويات زملائه مشددا على وثوقه التام في انتفاضة فريق باب سويقة والذي لن.يسقط مرتين وسيتدارك الأمر في القاهرة بالذات ،كما علم موقع ام ام نيوز  أن الترجي قد يسافر مبكرا لمصر من اجل التركيز على مواجهة العودة والتي ستكون مصيرية ،حيث تعهد حمدو الهوني رسميا لرئيس النادي حمدي المدب بتدارك الهفوات والعودة والمباغتة بالتسجيل .

من جانبه قدم خاليد عبد الباسط اعتذاراته لمردوده المتواضع امام الأهلي وقد وجود اللاعب المساعدة من المهام طه ياسين الخنيسي الذي دعاه الى العودة والتدارك ،وقد حرص الخنيسي على دعم زملائه من اجل العودة والدفاع عن اسم الترجي.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع نقل المحتوى والحديث عن مصادره الكاذبة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى