نجوم تونسية ترد على الحملة المجانية: الافريقي "هبلهم حتى وهو في مشاكلو" .."عندو سرابس موش كؤوس" والتاريخ يشهد انه الوحيد قاهر الاندية المصرية .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

نجوم تونسية ترد على الحملة المجانية: الافريقي “هبلهم حتى وهو في مشاكلو” ..”عندو سرابس موش كؤوس” والتاريخ يشهد انه الوحيد قاهر الاندية المصرية ….

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان ماحققه الافريقي لم يستسغه بعض المرضى من الذين توقعوا سقوط الافريقي “من قدام” فعاد اليهم أقوى “من تالي”,حيث بات التشكيك حتى في تسمية الكأس والحال انهم لهثوا 3 مواسم متتالية وعجزوا عن التتويج بها ،هذه الحملة رافقها وفق رصد موقع ام ام نيوز موجة من التهكم والسخرية من عديد الوجوه المعروفة في الفن والسياسة وحتى من حماهير اندية عربية خاصة وان الاهتمام بالنادي الافريقي فاق كل التوقعات بفضل انجازات جماهيره والارقام القياسية في الدعم والمساندة والتي كانت حديث الإعلام المحلي والاجنبي لأنها ظاهرة فريدة من نوعها من جماهير فريق عانى المشاكل ولم يتوج بالالقاب .

وكرد فعل على الحملات التي تستهدف الافريقي اكد الفنان مقداد السهيلي ان التاريخ يشهد ان للافريقي “سرابس وموش كؤوس فقط …التاريخ موجود والفريق توج بألقاب قاربة ومحلية وكان أول فريق اهدى تونس رابطة الأبطال الأفريقية والافرو آسيوية والبطولة المغاربية وهو الفريق الوخيد قاهر الاندية المصرية والهلال السعودي “،وهو ماسانده فيه وليد التونسي وايمان الشريف وعيد الرزاق الشابي وفق رصد موقع ام ام نيوز والذين اعتبروا ان انجازات الاحمر والابيض لاتحصى ولاتعد رغم كل المؤامرات عبر التاريخ  ويكفيه فخرا انه فريق الشعب وافضل انجازاته اخلاص جماهيره وهو ما يعجز عنه اي فريق تونسي آخر.

بدوره حرص زهير الذوادي في تصريح خاص بموقع ام ام نيوز ،على التأكيد على ان اهتمام جماهير الاندية المنافسة الاخرى بفريق باب الجديد هو في حد ذاته انجاز لفريق باب الجديد وتأكيد على ان الافريقي “حارقهم وشاويهم” وتتويجاته كانت عن جدارة وباحترام من الاندية المنافسة .

 

(تنبيه: هذا التقرير هو فكرة خاصة فقط بموقع ام ام نيوز لذلك كل موقع ينقل المحتوى سيقع في الفخ وقد بات الجميع مطلع على عمليات السطو والتحيل القذرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى